محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

مجموعة «أباريل» تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام

خلال حفل توزيع جوائز RLI MENA 2024

مجموعة «أباريل» تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام
محتوى مـروج
TT

مجموعة «أباريل» تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام

مجموعة «أباريل» تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام

أعلنت مجموعة «أباريل» عن فوزها بجوائز عدة خلال حفل توزيع جوائز «RLI MENA 2024 «الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض؛ حيث حصلت المجموعة على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام، التي تؤكد التزام المجموعة نحو التميز ومكانتها الريادية في هذا القطاع.

وقالت المجموعة إن هذا الإنجاز يؤكد عزم المجموعة على تغيير المعايير في قطاع التجزئة بمختلف المجالات على غرار الابتكار التجاري، وتجربة المستهلك، والممارسات المستدامة.

وأوضحت أنه بمساهمتها بوصفها شريكاً رئيسياً لحفل توزيع جوائز «RLI MENA» وشريك أسلوب الحياة في منتدى «RLI Connect MENA»، فإن مجموعة «أباريل» أثرت بشكل كبير في تغيير مستقبل قطاعي التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقالت: «يدل هذا الإنجاز على حنكة إدارة المجموعة وسعيها المتواصل لتمكين الابتكار وتحقيق النمو في هذا القطاع».

وشهد حفل توزيع جوائز «RLI MENA 2024» تكريم بعض العلامات التابعة لمجموعة «أباريل» لدورها وتأثيرها المحوري في قطاع التسوّق؛ حيث حصلت علامة «ريتوالز» على جائزة العلامة الأكثر استدامة للعام، بالإضافة لحصولها على جائزة المشروع الأكثر استدامة للعام خلال هذا الحفل.

وقال نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أباريل»، معبراً عن فخره الشديد بهذا الإنجاز، إن «دورنا بصفتنا شريكاً رئيسياً لحفل توزيع جوائز (RLI MENA) يعكس موقفنا الريادي نحو تغيير قطاعي التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويؤكد حصولنا على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام وفوز علامة (ريتوالز) بجائزة العلامة الأكثر استدامة للعام، جهودنا الحثيثة لتعزيز الابتكار والنمو في هذا القطاع. ولا نكتفي بالمشاركة فحسب، بل نبادر لتحقيق بيئة تفاعلية وتعاونية تسهم في تنمية هذا القطاع. ويؤكد هذا الإنجاز على التزامنا بالامتياز وبداية مرحلة جديدة من التحالفات وفرصة لتحقيق الفائدة القصوى لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كله».

ويعد حفل توزيع جوائز «RLI MENA»، الذي يتكون من لجنة حكام من أفضل خبراء هذا المجال، من أهم المناسبات في قطاعي التجزئة والترفيه. ويمتاز هذا الحفل بتكريم أهم الإنجازات والمفاهيم الإبداعية والمستقبلية. ويجسد النجاح الكبير لمجموعة «أباريل» في حفل توزيع الجوائز مدى التزامها لتحقيق الامتياز وتمركزها في طليعة قطاع التجزئة المتنامي بوتيرة متسارعة.

كما تدير مجموعة «أباريل» عملياتها التشغيلية في 14 دولة عبر أكثر من 2100 متجر وأكثر من 85 علامة تجارية عالمية.



«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.