محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

«شانغريلا جدة» يعيّن فيلما غوميز - إليس مديرة للتسويق والمبيعات

فندق شانغريلا جدة
فندق شانغريلا جدة
محتوى مـروج
TT

«شانغريلا جدة» يعيّن فيلما غوميز - إليس مديرة للتسويق والمبيعات

فندق شانغريلا جدة
فندق شانغريلا جدة

أعلن «شانغريلا جدة» عن تعيين فيلما غوميز - إليس في منصب مديرة التسويق والمبيعات للفندق، حيث ينسجم تعيين فيلما غوميز - إليس في منصبها الجديد مع رؤية «شانغريلا جدة» لبناء مجتمع عالمي يتسم بالشمولية والتنوع، حيث تتميز بخبرة تمتد 28 عاماً في مجال التسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في كل من جنوب أفريقيا وكينيا والأردن والكويت.

وقال «شانغريلا جدة» إن فيلما تشكل إضافة قيّمة لطاقم الفندق المميز الذي يضم موظفات سيدات بنسبة تزيد عن 25 في المائة وسط نمو مستمر، بما يعكس التزام الفندق بمبادئ التنوع والشمولية. ومن المتوقع أن تلعب خبرات فيلما الواسعة ومهاراتها القيادية دوراً رئيسياً في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة وتعزيزها في السعودية.

واكتسبت فيلما، التي ترعرعت في جنوب أفريقيا، خبرة واسعة في مجال الإدارة الفندقية بعد أكثر من 10 سنوات من العمل بالتسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة، كما تولت كثيراً من المناصب القيادية الرفيعة في منشآت بارزة في كيب تاون وعمّان، ومن ثم الكويت، حيث ترأست فريق التحضير لافتتاح فندق «غراند حياة الكويت» ووضعت استراتيجيات للمبيعات وتحديد المكانة التسويقية، بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع أبرز الجهات المعنية في عدة مجالات.

فيلما غوميز مديرة إدارة التسويق والمبيعات في فندق شانغريلا جدة

وقالت فيلما غوميز، مديرة إدارة التسويق والمبيعات في فندق «شانغريلا جدة»، إن مجموعة شانغريلا تلتزم بتدريب وتوظيف السعوديين لدعم وتطوير قطاع السياحة في السعودية، وتشمل برامج تدريب وتأهيل السعوديين في قطاع الفنادق في أكاديمية شانغريلا، وهي المنصة العالمية التي تقدم نماذج تدريبية متنوعة، من تعليم الضيافة إلى المهارات القيادية، كما يدعم فندق «شانغريلا جدة» رؤية 2030 من خلال تقديم خدمات رفيعة المستوى للضيوف المحليين والدوليين، ونهدف دائماً إلى تعزيز جاذبية السعودية للسياحة في الأسواق العالمية.

وأعلنت فيلما، مديرة إدارة التسويق والمبيعات، عن افتتاح منتجع كايا الصحي خلال الفترة المقبلة، الذي يعد المنتجع الصحي الأول الفريد من نوعه في السعودية، والذي يقدم خدمات متميزة لضيوف فندق «شانغريلا جدة» لقضاء أوقات جميلة لا تنسى خلال فترة إقامتهم في الفندق، والذي حصل على كثير من الجوائز خلال العام الأول من إطلاقه، مثل جائزة الفندق الجديد الرائد لعام 2022، وأفضل فندق للأعمال في جدة 2022، والفندق الرائد في السعودية والشرق الأوسط لعام 2022.


مقالات ذات صلة

قطاع التعدين السعودي يوفر فرصاً استثمارية للشركات البرازيلية

الاقتصاد وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر الخريف خلال لقائه الرئيس التنفيذي لشركة «فالي» التعدينية إدواردو بارتولوميو في البرازيل (واس)

قطاع التعدين السعودي يوفر فرصاً استثمارية للشركات البرازيلية

بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر الخريف مع الرئيس التنفيذي لشركة «فالي» الفرص الاستثمارية في قطاع التعدين بالمملكة.

«الشرق الأوسط» (برازيليا )
الاقتصاد ميناء الملك عبد العزيز بالدمام شرق السعودية (موقع «موانئ»)

السعودية: الصادرات غير النفطية تسجل أعلى مستوى منذ عامين

حققت الصادرات السعودية غير النفطية في مايو (أيار) الماضي أعلى مستوى لها في عامين، حيث بلغت 28.89 مليار ريال (7.70 مليار دولار).

آيات نور (الرياض)
الاقتصاد أحد قطارات نقل الركاب التابعة للخطوط الحديدية السعودية (الموقع الرسمي)

قطارات السعودية تنقل 9 ملايين راكب في الربع الثاني

نقلت قطارات السعودية أكثر من 9.3 مليون راكب في الربع الثاني من العام الحالي، بنسبة نمو بلغت 13 في المائة مقارنة بالربع المماثل من العام المنصرم.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
الاقتصاد أحد المصانع السعودية الواقعة في المدينة الصناعية بعسير جنوب المملكة (الشرق الأوسط)

المصانع السعودية تتجاوز مستهدفات 2023 نحو التحول ورفع تنافسية منتجاتها

أثبتت المصانع السعودية جديتها في التحول نحو الأتمتة وكفاءة التصنيع، في خطوة تحسن مستوى جودة وتنافسية المنتجات الوطنية وتخفض التكاليف التشغيلية.

بندر مسلم (الرياض)
الاقتصاد انضم البنك المركزي السعودي إلى مشروع «إم بريدج» بصفته «مشاركاً كاملاً» (البنك المركزي)

«المركزي» السعودي يستكشف إمكانات العملات الرقمية لتسهيل المدفوعات عالمياً

بدأ البنك المركزي السعودي باستكشاف إمكانات «العملات الرقمية» في الوقت الذي تعمل فيه الدول على تطوير عملات رقمية لها.

عبير حمدي (الرياض)

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.