تصاميم يدوية جميلة مبتكرة لحافظات الهواتف الذكية

تخدم حافظات (أغلفة) الهواتف الذكية غرضاً ما، فهي أولاً وقبل كل شيء تحمي الأجهزة باهظة الثمن.

ولكن في كثير من الأحيان، يتصدر مظهر هذه الحافظات قائمة المتطلبات المرغوب فيها، حيث ينبغي لها أن تعرض مظهراً رائعاً ومبتكراً، غالباً ما تُظهر شخصية المالك.

أنماط أصيلة «خالدة»

شركة «كارفيد» الأميركية تقوم بتصميم وتصنيع وشحن المنتجات من مدينة إلكهارت بولاية إنديانا، تأخذ هذه الحافظات إلى مستويات جديدة مع أنماط وتصميمات أصلية «أبدية» أو «خالدة"، وذلك بإضفاء ما يضفي لمسات جديدة على الأسلوب الذي تتلاقى فيه الطبيعة مع الملامح العصرية.

تصاميم جميلة لحافظات جديدة لهواتف «أبل» و«سامسونغ»

حافظة يدوية فريدة

وكل حافظة فريدة من نوعها وهي تصميم يدوي الصنع تستخدم فيه العقد الخشبية المصنوعة بشكل رئيسي من خشب القيقب Maple والبكاي Buckeye، التي تخلط مع راتنجات الإيبوكسي.

وتمزج أنماط أغلفة الربيع الجديدة بين الملمس الخشبي المريح والأشكال الهندسية العصرية لحافظات الهواتف الذكية اليوم. وهي متاحة لهواتف «آيفون» و«سامسونغ» الذكية، وتعد قطعاً فنية جميلة.

حافظات خشبية مطعّمة

تتضمن بعض الأمثلة على الحافظات

* «حقيبة ترافلر كيس» Traveler Case (59 دولاراً)، المصنوعة من خشب مخصص ومطعم بالراتنج مع جوانب ناعمة قابلة للإمساك. وهي تتوافق مع Apple MagSafe، مع أزرار معدنية (متوفرة باللونين الأسود والفضي) وحلقة حبل مدمجة.

* «حقيبة لايف أيدج كيس» Live Edge Case ذات التصميم الملتف (189 دولاراً) تصنع من عقدة خشبية وراتنج ملون وهي أيضاً متوافقة مع ملحق أبل MagSafe.

* أجهزة الشحن اللاسلكية «كارفيد سيركل» (39 دولاراً) تحتوي على اتصال USB-C وهي متوافقة مع MagSafe. وقد تم تصميمها بسطح من الخشب والراتنج لتتناسب مع جماليات الأجهزة Carved Circle www.carved.com.

* خدمات «تريبيون ميديا».