دورة ووهان: الروسية أليكساندروفا تطيح بكينن من الدور الأول

إيكاترينا أليكساندروفا (أ.ف.ب)
إيكاترينا أليكساندروفا (أ.ف.ب)
TT

دورة ووهان: الروسية أليكساندروفا تطيح بكينن من الدور الأول

إيكاترينا أليكساندروفا (أ.ف.ب)
إيكاترينا أليكساندروفا (أ.ف.ب)

صعدت لاعبة التنس الروسية إيكاترينا أليكساندروفا للدور الثاني في دورة ووهان للأساتذة للسيدات، ذات الـ1000 نقطة.

واجتازت أليكساندروفا عقبة الأميركية صوفيا كينن، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 - 1 و4 - 6 و6 - 4، الثلاثاء، في الدور الأول للمسابقة المقامة بالصين.

وبلغت الأميركية أماندا أنيسيموفا الدور ذاته، بفوزها على الإسبانية كريستينا بوكسا بنتيجة 6 - 2 و6 - 4، كما تغلبت التشيكية كاترينا سينياكوفا على الفلبينية ألكسندرا إيلا 6 - 3 و6 - 1.

كما تأهلت الروسية لودميلا سامسونوفا للدور الثاني أيضاً، على حساب البولندية مايندا لينيتي، بعدما فازت عليها بنتيجة 6 - 2 و6 - 2، بينما انتصرت الرومانية جاكويلين كريستيان على الكولومبية كاميلا أوسوريو 4 - 6 و6 - 2 و6 - 3، وتغلبت البلغارية فيكتوريا توموفا على الأميركية أشلين كروغر بنتيجة 1 - 6 و7 - 6 (10 - 8) و7 - 5 في مباراة ماراثونية.


مقالات ذات صلة

إيقاف هيرنانديز مدافع ميلان مباراتين

رياضة عالمية تيو هيرنانديز (رويترز)

إيقاف هيرنانديز مدافع ميلان مباراتين

أُوقف ظهير ميلان تيو هيرنانديز، مباراتين، اليوم (الثلاثاء)، بعد طرده خلال خسارة فريقه أمام فيورنتينا، الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

«الشرق الأوسط» (روما)
رياضة عالمية مانشستر سيتي اتهم رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ«تضليل» الأندية (إ.ب.أ)

السيتي يتهم «البريميرليغ» بـ«تضليل» الأندية في قواعد الصفقات التجارية

اتهم نادي مانشستر سيتي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بـ«تضليل» الأندية بشأن القضية القانونية التي خاضها الفريق السماوي بشأن قواعد المسابقة.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية ريال مدريد عبَّر عن تقديره الجهود الكبيرة التي قدمها إنييستا وذلك بعد اعتزاله كرة القدم (رويترز)

ريال مدريد: إنييستا أسطورة عالمية… سيبقى في ذاكرة الإسبان

عبّر نادي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الإسباني عن تقديره الجهود الكبيرة التي قدمها أندريس إنييستا لاعب برشلونة وذلك بعد اعتزاله كرة القدم.

«الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية لورينتسو لوكا (أ.ب)

إيطاليا تستبعد كين المصاب… و تستدعي المهاجم لوكا

قال «الاتحاد الإيطالي لكرة القدم» إنه استدعى المهاجم لورينتسو لوكا، لاعب أودينيزي، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني؛ للمشاركة في مباراتي دوري الأمم الأوروبية.

رياضة عالمية السيتي قال إنه انتصر في النزاع وتبين أن الدوري الإنجليزي أساء استخدام مركزه المهيمن ضمن أمور أخرى (أ.ب)

السيتي والبريمرليغ… من انتصر في المعركة القانونية؟

حقق مانشستر سيتي انتصاراً جزئياً على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين بعد أن حكمت لجنة تشكلت لنظر اتهامات مزعومة من الدوري الإنجليزي.

«الشرق الأوسط» (لندن)

إيقاف هيرنانديز مدافع ميلان مباراتين

تيو هيرنانديز (رويترز)
تيو هيرنانديز (رويترز)
TT

إيقاف هيرنانديز مدافع ميلان مباراتين

تيو هيرنانديز (رويترز)
تيو هيرنانديز (رويترز)

أُوقف الفرنسي الدولي تيو هيرنانديز ظهير ميلان، مباراتين، اليوم (الثلاثاء)، بعد طرده خلال خسارة فريقه أمام فيورنتينا، الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأوضحت «اللجنة التأديبية» في رابطة الدوري أن اللاعب «وجّه تعليقات مهينة للغاية تجاه الحكم عدة مرات وبطريقة غير محترمة في نهاية المباراة».

وشهر الحكم بطاقة حمراء للفرنسي الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، بعد نهاية المباراة مباشرة، بعد طرد مدرب فيورنتينا رافاييلي بالادينو في الدقيقة 85.

وكان المدرب البرتغالي الغاضب باولو فونسيكا، قال للصحافيين إنه كان من المفترض أن يُسدد الأميركي كريستان بوليسيتش ركلة الجزاء، لكن هيرنانديز أخذ الكرة لتسديدها، في محاولة تسجيل هدف في عيد ميلاده الـ27.

وحصل ميلان على ركلة جزاء ثانية سدّدها الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 56، لكن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا تصدى لها بعد الأولى.

وسيغيب هيرنانديز الذي كان يحمل شارة القيادة، الأحد، عن مباراتين أمام أودينيزي في «سان سيرو» في 19 أكتوبر (تشرين الأول)، وبولونيا خارج الديار بعدها بأسبوع.

ويحتل «روسونيري» المركز السادس في الدوري بفارق خمس نقاط عن نابولي المتصدر.

خسر الفريق أول مباراتين في «دوري أبطال أوروبا»، الأولى أمام ليفربول 1 - 3 في ميلان، والثانية أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف من دون رد.