إبسويتش يتعاقد مع المهاجم كلارك

جاك كلارك (رويترز)
جاك كلارك (رويترز)
TT

إبسويتش يتعاقد مع المهاجم كلارك

جاك كلارك (رويترز)
جاك كلارك (رويترز)

أعلن إبسويتش تاون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت متأخر من مساء أمس (السبت)، تعاقده مع المهاجم جاك كلارك قادماً من سندرلاند المنافس في دوري الدرجة الثانية بعقد مدته 5 سنوات.

ولم يكشف أي من الناديين عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن إبسويتش دفع 15 مليون جنيه إسترليني (19.8 مليون دولار) لسندرلاند مقابل الحصول على خدمات اللاعب (23 عاماً).

وأعير كلارك في البداية من توتنهام هوتسبير إلى سندرلاند قبل أن ينتقل بشكل دائم في عام 2022. وخاض اللاعب الإنجليزي 114 مباراة بقميص سندرلاند أحرز خلالها 28 هدفاً.

وأصبح كلارك الصفقة العاشرة التي يبرمها كيران ماكينا مدرب إبسويتش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال كلارك في بيان: «كيران ماكينا أقنعني بالانضمام إلى النادي حقاً وبالرحلة التي يخوضها، بالإضافة إلى ما يحاولون تحقيقه. ستكون ساذجاً تقريباً إذا لم ترغب في الانضمام إلى الفريق بالطريقة التي تسير بها الأمور».

وخسر إبسويتش 4 - 1 أمام مانشستر سيتي أمس (السبت)، بعد هزيمته 2 - صفر أمام ليفربول في مباراته الافتتاحية بالدوري.

ويستضيف الفريق فولهام في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم 31 أغسطس (آب).


مقالات ذات صلة

وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم

رياضة عالمية كريستوف داوم (إ.ب.أ)

وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم

توفي المدرب الألماني السابق كريستوف داوم عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع طويل مع سرطان الرئة، كما أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم الأحد.

«الشرق الأوسط» (ميونيخ )
رياضة عالمية الفرنسي باتريك إيفرا خلال إحدى جلسات «مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة»... (الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية)

الفرنسي إيفرا: منبهر بالسعودية... مجتمعها شغوف ومتفانٍ

شهدت مدينة الرياض صباح السبت 24 أغسطس (آب) 2024، انطلاق فعاليات «مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة»، الذي يُقام على مدار يومين ويستقبل أكثر من 60 متحدثاً عالمياً.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة عالمية ليونيل ميسي (رويترز)

الدوري الأميركي: إنتر ميامي إلى البلاي أوف في غياب ميسي

أصبح إنتر ميامي أول فريق يتأهل إلى البلاي أوف في الدوري الأميركي لكرة القدم، بفوزه على سينسيناتي 2 - 0، بفضل ثنائية المهاجم الأوروغواياني لويس سواريس.

«الشرق الأوسط» (ميامي)
رياضة عالمية نوري شاهين (أ.ف.ب)

شاهين مدرب دورتموند: انطلاقتنا ناجحة في «البوندسليغا»

قال نوري شاهين مدرب بوروسيا دورتموند الجديد إن فريقه يتطلع إلى الاستفادة من بدايته الناجحة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم والتغلب على صعوبة البدايات.

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية نوفاك ديوكوفيتش (رويترز)

ديوكوفيتش «الطموح»: أملك الحافز... سأقاتل لبلوغ نهائي دورة أميركا

قال نوفاك ديوكوفيتش إنه لا يزال حريصاً على مواصلة صنع التاريخ مع بداية دفاعه عن لقبه في بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد ثلاثة أسابيع فقط من تتويجه بالميدالية.

«الشرق الأوسط» (نيويورك )

وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم

كريستوف داوم (إ.ب.أ)
كريستوف داوم (إ.ب.أ)
TT

وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم

كريستوف داوم (إ.ب.أ)
كريستوف داوم (إ.ب.أ)

توفي المدرب الألماني السابق كريستوف داوم عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع طويل مع سرطان الرئة، كما أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم الأحد. وأوضحت الرابطة في بيان صحافي نشر على موقعها الرسمي: «كرة القدم الألمانية في حالة حداد بعد وفاة كريستوف داوم، المدرب السابق، عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع طويل مع السرطان».

وقال برند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: «كان لكريستوف داوم تأثير كبير على كرة القدم الألمانية، لقد كان رائداً في كرة القدم الحديثة».

وكان داوم كشف في أكتوبر (تشرين الأول) 2022، أنه يعاني من سرطان الرئة، قائلاً إنه يريد إضفاء الشجاعة لمرضى السرطان في معركته.

وأعلن خلال عرض فيلم وثائقي بثته قناة «سكاي» الألمانية عام 2023 بمناسبة عيد ميلاده السبعين: «أحاول أن أعيش وألا أدع السرطان يهيمن». وأضاف: «لا يسعني إلا أن أناشد الجميع: اخضعوا للفحص!».