ساوثهامبتون يتعاقد مع المدافع الياباني سوغاوارا

يوكيناري سوغاوارا (نادي ساوثهامبتون)
يوكيناري سوغاوارا (نادي ساوثهامبتون)
TT

ساوثهامبتون يتعاقد مع المدافع الياباني سوغاوارا

يوكيناري سوغاوارا (نادي ساوثهامبتون)
يوكيناري سوغاوارا (نادي ساوثهامبتون)

أعلن نادي ساوثهامبتون العائد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم (الأحد)، تعاقده مع المدافع الياباني يوكيناري سوغاوارا لمدة 4 أعوام.

وانضم الظهير الأيمن البالغ عمره 24 عاماً إلى ساوثهامبتون قادماً من ألكمار الهولندي، الذي شارك معه في نحو 200 مباراة بعد انضمامه إليه قادماً من ناغويا غرامبوس الياباني في 2018.

وقال سوغاوارا الذي شارك في 13 مباراة مع المنتخب الياباني للموقع الرسمي لساوثهامبتون: «القدوم إلى ساوثهامبتون واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أكبر أحلامي منذ كنت صغيراً، لذا أشعر بحماس حقيقي لوجودي هنا».

وأضاف: «أشعر بأن ساوثهامبتون فريق جيد للغاية، حينما قدم لي عرضاً وافقت على الفور».


مقالات ذات صلة

«إن بي إيه»: إرفينغ يخضع لعملية جراحية في يده

رياضة عالمية كايري إرفينغ (أ.ب)

«إن بي إيه»: إرفينغ يخضع لعملية جراحية في يده

خضع كايري إرفينغ، الذي ساهم في قيادة دالاس مافريكس إلى نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين قبل الخسارة أمام فريقه السابق بوسطن سلتيكس، لعملية جراحية.

«الشرق الأوسط» (لوس أنجليس)
رياضة عالمية ساوثهامبتون يتعاقد نهائياً مع لاعب الوسط داونز

ساوثهامبتون يتعاقد نهائياً مع لاعب الوسط داونز

أعلن ساوثهامبتون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه أكمل التعاقد بشكل دائم مع لاعب الوسط فلين داونز من وست هام يونايتد بعقد مدته أربع سنوات.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية خايمي لوسانو (رويترز)

المكسيك تُقيل مدربها لوسانو بعد خيبة «كوبا أميركا»

أقيل خايمي لوسانو من تدريب المنتخب المكسيكي لكرة القدم بعد رفضه خطة تتضمن أن يعمل مساعداً لمدرب أكثر خبرة، وذلك وفق ما أعلن اتحاد اللعبة الذي شاهد فريقه.

«الشرق الأوسط» (مكسيكو)
رياضة سعودية يمتد عقد حسام عوار لمدة 4 مواسم (نادي الاتحاد)

الاتحاد يحسم صفقة «عوار» في «أليكانتي» الإسبانية

أعلن الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر المعسكر.

علي العمري (جدة )
رياضة عربية بيرسي تاو يحتفل بهدفه في مودرن سبورت (النادي الأهلي)

الدوري المصري: الأهلي يهزم مودرن سبورت… ويطارد صدارة بيراميدز

واصل الأهلي انتصاراته وحقق الفوز الرابع عشر توالياً بعد تغلبه على مضيفه مودرن سبورت في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)

«إن بي إيه»: إرفينغ يخضع لعملية جراحية في يده

كايري إرفينغ (أ.ب)
كايري إرفينغ (أ.ب)
TT

«إن بي إيه»: إرفينغ يخضع لعملية جراحية في يده

كايري إرفينغ (أ.ب)
كايري إرفينغ (أ.ب)

خضع كايري إرفينغ، الذي ساهم في قيادة دالاس مافريكس إلى نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين قبل الخسارة أمام فريقه السابق بوسطن سلتيكس، لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده اليسرى، وفق ما أعلن ناديه، الثلاثاء.

وقال مافريكس في بيان مقتضب إن «إرفينغ تعرض للإصابة في وقت سابق من هذا الشهر خلال التدريب»، مضيفاً أنه سينشر لاحقاً مزيداً من التفاصيل بشأنه «حسب الاقتضاء».

وحقق إرفينغ ما معدله 22.2 نقطة مع 5.1 تمريرة حاسمة في المباراة خلال «بلاي أوف» الموسم الماضي، ولعب، بجانب السلوفيني لوكا دونتشيتش، الدور الرئيسي في قيادة مافريكس إلى النهائي؛ إذ خسر السلسلة أمام سلتيكس 1-4.

وتعرض إرفينغ (32 عاماً) لإصابة في يده خلال الموسم الماضي، وتحديداً في إبهام يده اليمنى.

وسبق له أيضاً أن عانى كسراً في يده اليمنى عام 2012 قبيل بداية موسمه الثاني في الدوري، حين كان يدافع عن ألوان كليفلاند كافالييرز، الذي بقي في صفوفه حتى 2017 وتوّج معه باللقب عام 2016، قبل الانتقال إلى سلتيكس (2017-2019) ثم بروكلين نتس (2019-2023)، وصولاً إلى الالتحاق بمافريكس صيف 2023.

وبحصول مافريكس على خدمات كلاي تومسون بصفته لاعباً حراً بعد انتهاء مغامرته الطويلة مع غولدن ستايت ووريرز، يأمل إرفينغ ودونتشيتش في التنافس على اللقب مجدداً الموسم المقبل.