إيفرتون يمدد إعارة هاريسون من صفوف ليدز

جاك هاريسون (الشرق الأوسط)
جاك هاريسون (الشرق الأوسط)
TT

إيفرتون يمدد إعارة هاريسون من صفوف ليدز

جاك هاريسون (الشرق الأوسط)
جاك هاريسون (الشرق الأوسط)

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي الاثنين تمديد استعارة جاك هاريسون من صفوف ليدز يونايتد.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، قضى هاريسون (27 عاماً) الموسم الماضي معاراً في غوديسون بارك معقل إيفرتون قبل أن يعلن الفريق اليوم الاثنين تمديد إعارة اللاعب خلال موسم 2024 - 2025.

من جانبه، قال هاريسون لمحطة «إيفرتون تي في» الاثنين: «إنه من الرائع العودة... إيفرتون نادٍ رائع، توجد مجموعة رائعة من اللاعبين هنا، وأنا سعيد لخوض معسكر تدريبي كامل مرة أخرى مع الفريق».

وأضاف: «في الموسم الماضي استمتعت كثيراً مع النادي، واجهنا الكثير من الشدائد لكننا تمكنا من الاستمرار وخضنا موسماً جيداً بشكل عام».


مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد يعلن رحيل القائدة زيليم عن فريق السيدات

رياضة عالمية كاتي زيليم (رويترز)

مانشستر يونايتد يعلن رحيل القائدة زيليم عن فريق السيدات

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات لكرة القدم الخميس إن قائدة الفريق كاتي زيليم سترحل عن النادي في نهاية عقدها.

«الشرق الأوسط» (مانشستر)
رياضة عالمية لوسيا غارسيا خلال مباراة لمانشستر يونايتد (رويترز)

الإسبانية غارسيا ترحل عن مانشستر يونايتد نهاية الشهر

أكد مانشستر يونايتد رحيل اللاعبة لوسيا غارسيا عن النادي بعد انتهاء عقدها في نهاية الشهر الجاري وفقاً لـشبكة The Athletic.

ذا أتلتيك الرياضي (مانشستر)
رياضة عالمية ويس فودرينغهام (نادي وست هام)

صفقة انتقال حر تأخذ فودرينغهام إلى وست هام

أعلن نادي وست هام الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع ويس فودرينغهام، حارس مرمى شيفيلد يونايتد، في صفقة انتقال حر.

«الشرق الأوسط» (لندن )
رياضة عالمية هيونغ-مين سون (أ.ب)

والد الكوري الجنوبي سون متهم بسوء المعاملة في أكاديميته

يواجه والد نجم توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، هيونغ-مين سون، والمدرّبون في أكاديميته في كوريا الجنوبية، شكوى تقدّمت بها عائلة أحد الطلاب بسبب سوء المعاملة.

«الشرق الأوسط» (سول)
رياضة عالمية إسماعيل كوني خلال مباراة كندا والأرجنتين في «كوبا أميركا» (أ.ف.ب)

مارسيليا يتفق مع نجم واتفورد إسماعيل كوني

اتفق نادي واتفورد على صفقة مبدئية مع مارسيليا على بيع لاعب الوسط الكندي إسماعيل كوني وذلك وفقاً لشبكة «The Athletic»

ذا أتلتيك الرياضي (مارسيليا)

«جائزة النمسا الكبرى»: فرستابن الأسرع في التجارب الحرة

سجل فيرستابن أفضل زمن له على الإطارات اللينة قبل 4 دقائق من النهاية (إ.ب.أ)
سجل فيرستابن أفضل زمن له على الإطارات اللينة قبل 4 دقائق من النهاية (إ.ب.أ)
TT

«جائزة النمسا الكبرى»: فرستابن الأسرع في التجارب الحرة

سجل فيرستابن أفضل زمن له على الإطارات اللينة قبل 4 دقائق من النهاية (إ.ب.أ)
سجل فيرستابن أفضل زمن له على الإطارات اللينة قبل 4 دقائق من النهاية (إ.ب.أ)

حقق ماكس فرستابن، سائق رد بول، أسرع زمن في التجارب الحرة لسباق جائزة النمسا الكبرى، اليوم الجمعة، رغم توقفه على المسار الرئيسي بسبب مشكلة في حساس المحرك لتتوقف التجارب لفترة وجيزة.

وتشهد النمسا سباقاً للسرعة، الثالث في الموسم الحالي الذي يضم 24 جولة من سباقات «فورمولا» للسيارات، بتجارب تأهيلية لسباق السرعة صباح الغد، والذي يبلغ طوله مائة كيلومتر، ستقام في وقت لاحق اليوم بدلاً من التجارب الحرة الثانية المعتادة.

وسجل فرستابن، متصدر بطولة العالم، أسرع زمن على حلبة رد بول بلغ دقيقة واحدة و05.685 ثانية متفوقاً على سائق مكلارين أوسكار بياستري، الذي استخدم جناحاً أمامياً جديداً في سيارته، بفارق 0.276 ثانية.

واحتل شارل لوكلير، سائق فيراري، المركز الثالث بفارق 0.370 ثانية عن الصدارة، بينما جاء زميله كارلوس ساينز في المركز الرابع، ولويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الخامس، وكانت أفضل لفة للأخير على الإطارات الصلبة بدلاً من اللينة.

واحتل سائق ألبين استيبان أوكون المركز السادس، بينما احتل لانس سترول سائق أستون مارتن المركز السابع، وجورج راسل سائق مرسيدس في المركز الثامن، والياباني يوكي تسوندا سائق آر بي حل بالمركز التاسع، وأكمل فرناندو ألونسو المراكز العشرة الأولى مع فريقه أستون مارتن.

وكان الفارق الزمني بين فرستابن وألونسو 0.918 ثانية فقط.

وسجل فرستابن، الذي هيمن على نفس الحلبة، العام الماضي، ويتقدم في الصدارة بفارق 69 نقطة بعد عشرة سباقات، أفضل زمن له على الإطارات اللينة قبل أربع دقائق من النهاية.

لكنه توقف قبل 28 دقيقة من النهاية عندما توقف محرك سيارته فجأة بالقرب من فجوة في حائط الصيانة وتمت إعادته بسرعة إلى المرآب.

وظل بطل العالم ثلاث مرات في السيارة حتى تم إصلاح المشكلة، ثم عاد للمضمار بعد فقد نحو دقيقة واحدة وعدم حدوث أي مشاكل أخرى.

ولا تزال مشكلة الحساس مصدر قلق لفريق رد بول؛ إذ يواجه فرستابن بالفعل خطر التعرض لعقوبة المحرك في مرحلة ما هذا الموسم، بعد وصوله للحد الأقصى باستخدام أربعة محركات.

واحتل لاندو نوريس، سائق مكلارين، أقرب منافسي فرستابن في البطولة، المركز الـ13 بعد أن سجل أسرع زمن في القطاع الأول، ثم انطلق بعيداً نحو الحصى عند المنعطف الرابع قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وقال أندريا ستيلا، رئيس فريق مكلارين: «في سباقات السرعة لديك حصة تجارب واحدة فقط، لذلك تحتاج إلى تحمل بعض المخاطر. إذا تجاوزت الحد قليلاً فقد تنزلق نحو الحصى».

وأضاف: «لكن لا توجد مشكلة. السيارة لم تتضرر ونحن جاهزون للتجارب».