ليفاندوفسكي: قلبي سيُبلغني بموعد اعتزالي

روبرت ليفاندوفسكي (إ.ب.أ)
روبرت ليفاندوفسكي (إ.ب.أ)
TT

ليفاندوفسكي: قلبي سيُبلغني بموعد اعتزالي

روبرت ليفاندوفسكي (إ.ب.أ)
روبرت ليفاندوفسكي (إ.ب.أ)

استبعد المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة، اعتزال لعب كرة القدم بعد بطولة أوروبا هذا الصيف على غرار الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد.

وقال ليفاندوفسكي (35 عاماً) لصحيفة «سبورت» الإسبانية، الاثنين، إنه يخطط للبقاء في برشلونة والعمل تحت قيادة المدرب الألماني الجديد هانز فليك.

وأوضح: «قلبي سيُبلغني بموعد هذه اللحظة (الاعتزال)، قبل اتخاذ القرار يجب أن أشعر بشيء ما، لا أعرف متى ستحين، من الصعب أن أحددها بنفسي، الآن لا أشعر بما يدفعني إلى ذلك».

وأضاف: «من الناحية الجسدية أنا في حالة جيدة، لذا لا يمكنني التفكير في الاعتزال، ربما شعر توني كروس بأنه الوقت المناسب للتوقف، لكنّ هذه الحالة لا تنطبق عليّ، لا حظت أن عملي الجاد يؤتي ثماره».

وخرج ليفاندوفسكي مع برشلونة من الموسم صفر اليدين، بعد عام من التتويج بالدوري الإسباني ونيل جائزة هداف المسابقة وأفضل لاعب، ويصوِّب تركيزه الآن نحو بطولة أوروبا رغم اعترافه بضعف فرص بولندا في المنافسة.

وواصل مهاجم بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ السابق: «لم أشعر أبداً بأننا نملك منتخباً قادراً على التتويج بلقب، لكنَّ بطولة أوروبا ستكون مفعمة بالعواطف بالنسبة لي، لديَّ الكثير من الذكريات في ألمانيا».


مقالات ذات صلة

ديوكوفيتش: عزائي أنني خسرت من ألكاراس

رياضة عالمية نوفاك ديوكوفيتش حزيناً بعد الخسارة (أ.ب)

ديوكوفيتش: عزائي أنني خسرت من ألكاراس

فشلت مساعي نوفاك ديوكوفيتش لإحراز اللقب رقم 25 له في البطولات الأربع الكبرى، اليوم (الأحد)، إثر هزيمة مؤلمة أمام كارلوس ألكاراس في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية قدّمت كيت الكأس للفائز بالبطولة الإسباني كارلوس ألكاراس (أ.ب)

كيت أميرة ويلز تحضر «نهائي ويمبلدون»

حضرت الأميرة كيت المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون لكرة المضرب للرجال، الأحد، وهو الظهور العلني الثاني لها منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان.

«الشرق الأوسط»
رياضة عالمية مدافع مانشستر يونايتد ويلي كامبوالا تلقى الإشادة بعد مواجهة ليفربول (رويترز)

كامبوالا لاعب يونايتد يقترب من الانتقال إلى فياريال

اقترب مدافع مانشستر يونايتد ويلي كامبوالا من الانضمام إلى فياريال في صفقة انتقال دائم.

ذا أتلتيك الرياضي (مانشستر)
رياضة عالمية نيكولا ميلينكوفيتش في طريقه لنوتنغهام فورست (رويترز)

نوتنغهام فورست يستهدف ضم ميلينكوفيتش نجم فيورنتينا

يسعى نوتنغهام فورست للتعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش من فيورنتينا هذا الصيف

ذا أتلتيك الرياضي (نغهام)
رياضة عالمية الدراج السلوفيني تادي بوغاتشار متصدر طواف فرنسا (أ.ف.ب)

«طوّاف فرنسا»: بوغاتشار يبتعد في الصدارة بعد فوزه الثاني توالياً

عزّز السلوفيني تادي بوغاتشار صدارته للترتيب العام في طوّاف فرنسا للدراجات الهوائية إلى نحو 3 دقائق الأحد.

«الشرق الأوسط» (بلاتو دي بيل)

آرسنال يتفق مع أياكس للتعاقد مع سيتفورد

تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
TT

آرسنال يتفق مع أياكس للتعاقد مع سيتفورد

تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
تومي ستيفورد (موقع آرسنال)

توصل نادي آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع أياكس الهولندي للتعاقد مع حارس المرمى تومي سيتفورد، وذلك وفقاً لشبكة «The Athletic». وكان الناديان قد دخلا في مناقشات حول صفقة انتقال الحارس الدولي الإنجليزي تحت 20 عاماً إلى ملعب الإمارات هذا الصيف. وقد أسفرت تلك المناقشات الآن عن التوصل إلى حل وسط بشأن رسوم في حدود مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز أخرى. ومن المتوقع أن يوقّع سيتفورد عقداً مبدئياً لمدة 4 سنوات. وذكرت «The Athletic» أن آرسنال بدأ المفاوضات مع نظيره الهولندي بشأن الانتقال إلى سيتفورد. ويتمتع سيتفورد البالغ من العمر 18 عاماً بتقدير كبير، وقد تدرج في صفوف الأكاديمية في أياكس. كما أنه مثّل منتخب إنجلترا تحت 16 عاماً. ويجري آرسنال تغييرات في حراس المرمى في أكاديميته هذا الصيف، حيث تم الاستغناء عن كل من أوفي إيجيري وجيمس هيلسون وآرثر أوكونكوو. ومن المرجح أن يحتاج النادي إلى تعزيز حراس المرمى المتبقين في الأكاديمية بتعاقدات جديدة. وقد تعاقد الفريق بالفعل مع الحارس الدولي الدنماركي الشاب لوكاس نيغارد، البالغ من العمر 18 عاماً، الذي تربطه علاقة وثيقة بمدرب حراس المرمى إيناكي كانا. وينضم نيغارد من نادي نوردجيلاند، النادي الدنماركي الذي قضى فيه كانا عاماً مدرباً لحراس المرمى. كما تلقى آرسنال عرضاً لضم حارس مرمى «ولفرهامبتون واندرارز» دان بنتلي، الذي تم رفضه. تم تحديد اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاماً من قبل فريق شمال لندن كخيار احتياطي محتمل لديفيد رايا وآرون رامسديل.