«رولان غاروس»: ألكاراس يتفوق على وولف بسهولة

ألكاراس (أ.ب)
ألكاراس (أ.ب)
TT

«رولان غاروس»: ألكاراس يتفوق على وولف بسهولة

ألكاراس (أ.ب)
ألكاراس (أ.ب)

استهل الإسباني كارلوس ألكاراس المصنف الثالث مشواره نحو لقبه الأول ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بالفوز 6 - 1، و6 - 2، و6 - 1، على الأميركي جيه. جيه. وولف دون أن يواجه مشكلات في ساعده، الأحد.

وخاض ألكاراس، الذي وصل لقبل نهائي رولان غاروس العام الماضي، 4 مباريات فقط على الملاعب الرملية استعداداً للبطولة بسبب إصابة في ساعده الأيمن أرغمته على الانسحاب من بطولات مونت كارلو وبرشلونة وروما، وأثرت سلباً على مشواره في مدريد.

وبعدما أقر بأنه قلق بشأن حالة ساعده، خسر اللاعب البالغ عمره 21 عاماً إرساله في الشوط الأول بالمباراة، لكنه رد على الفور.

وواجه وولف، الذي يشارك في القرعة الرئيسية بباريس للمرة الثانية، صعوبة في مجاراة ألكاراس الذي كسر إرسال اللاعب الأميركي 3 مرات في مجموعة أولى من طرف واحد.

وتحت السماء الملبدة بالغيوم، سرعان ما ضاعف ألكاراس تقدمه قبل أن يتقدم 3 - صفر في المجموعة الثالثة تحت السقف الذي أغلقه المنظمون بعد تساقط الأمطار، وحسم المباراة عندما لعب ولف ضربة تجاوزت حدود الملعب.


مقالات ذات صلة

زفيريف وكيربر يشاركان في «أولمبياد باريس»

رياضة عالمية ألكسندر زفيريف (أ.ب)

زفيريف وكيربر يشاركان في «أولمبياد باريس»

اختار الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية، الأربعاء، 101 لاعب إضافي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث تضمنت القائمة الجديدة بطل التنس الأولمبي زفيريف

«الشرق الأوسط» (فرنكفورت )
رياضة عالمية كارلوس ألكاراس (أ.ف.ب)

ألكاراس يتأهب للدفاع عن لقب ويمبلدون بعد دخوله نادي النخبة

دخل كارلوس ألكاراس نادي النخبة من اللاعبين الفائزين على جميع أنواع الملاعب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعد تتويجه بلقب رولان غاروس وسيصل إلى ويمبلدون.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية يانيك سينر (د.ب.أ)

سينر يتأهب لويمبلدون لتوسيع فارق الصدارة مع «منافسيه»

سيدخل يانيك سينر بطولة من الأربع الكبرى للتنس باعتباره اللاعب الأعلى تصنيفا لأول مرة في ويمبلدون ويمكن للإيطالي المتألق توسيع الفارق مع مطارديه الرئيسيين.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية دي مينور (رويترز)

دي مينور يشارك للمرة الأولى في أولمبياد باريس

يشارك لاعب كرة المضرب الأسترالي دي مينور، المصنف تاسعاً عالمياً، لأول مرة في الألعاب الأولمبية في باريس الشهر المقبل، بعد 3 سنوات من غيابه عن أولمبياد طوكيو.

«الشرق الأوسط» (سيدني)
رياضة عالمية البريطانية رادوكانو خلال مواجهتها أمام الأميركية سلون ستيفنز ضمن منافسات بطولة إيستبورن (إ.ب.أ)

«دورة إيستبورن»: رادوكانو تقصي بطلة أميركا من الدور الأول

تأهلت البريطانية إيما رادوكانو إلى الدور الثاني من بطولة إيستبورن للتنس بفوزها على الأميركية سلون ستيفنز، الثلاثاء، في الدور الأول.

«الشرق الأوسط» (لندن)

روديغر يغيب عن تدريبات ألمانيا قبل مواجهة الدنمارك

روديغر تعرَّض لإصابة خلال مواجهة سويسرا (رويترز)
روديغر تعرَّض لإصابة خلال مواجهة سويسرا (رويترز)
TT

روديغر يغيب عن تدريبات ألمانيا قبل مواجهة الدنمارك

روديغر تعرَّض لإصابة خلال مواجهة سويسرا (رويترز)
روديغر تعرَّض لإصابة خلال مواجهة سويسرا (رويترز)

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، بقيادة يوليان ناغلسمان، المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، أمام المنتخب الدنماركي دون نجم الدفاع أنطونيو روديغر.

ولم يشارك روديغر في المران، الذي أقيم، الأربعاء، في مقر إقامة المنتخب الألماني بهرتسوغن آوراخ. وتعرَّض روديغر لشدٍّ في عضلة الفخذ اليمنى في المباراة أمام هولندا، التي أقيمت، يوم الأحد الماضي، بالجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يتأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم بنسبة 100 في المائة، مما إذا كان الجهاز الطبي سيتمكن من تجهيز اللاعب بشكل كامل ليشارك في المباراة الأولى من الأدوار الإقصائية أم لا.

وتوجد مشكلة أخرى لناغلسمان تتعلق بشريك روديغر في قلب الدفاع؛ وهو جوناثان تاه، الذي سيغيب عن مباراة دور الـ16 للإيقاف، بعد تلقّيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

وهذا قد يُجبر ناغلسمان على الدفع بالبديليْن نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، اللذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما، لكنهما لم يلعبا معاً من قبل.