الدوري الأميركي: غياب ميسي يوقف انتصارات إنتر ميامي

ميسي شارك في جميع الانتصارات الخمسة (رويترز)
ميسي شارك في جميع الانتصارات الخمسة (رويترز)
TT

الدوري الأميركي: غياب ميسي يوقف انتصارات إنتر ميامي

ميسي شارك في جميع الانتصارات الخمسة (رويترز)
ميسي شارك في جميع الانتصارات الخمسة (رويترز)

توقفت الانتصارات المتتالية لإنتر ميامي عند خمسة، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أورلاندو سيتي، الأربعاء، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب.

وشارك ميسي (36 عاماً) في جميع تلك الانتصارات الخمسة لمتصدر الدوري الأميركي، لكنه غاب عن المباراة في أورلاندو بسبب إصابة في الركبة.

وأكد مدرّبه ومواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو أن الإصابة التي تعرّض لها خلال الفوز على مونتريال، السبت، ليست خطيرة لكنهم اختاروا عدم المخاطرة به كي يكون جاهزاً للمباراة المقبلة السبت.

وقال إن ميسي كان يشعر «بعدم الراحة» لكنّه تدرّب في الأيام التي سبقت المباراة وأن الفحوص التي أجراها كانت «جيدة».

وأضاف: «بحكم خوضنا 3 مباريات هذا الأسبوع ومع استمرار معاناته من الألم، اعتقدنا أنه من الحكمة ألا يلعب. الفكرة هي أن يلعب السبت لكن الأمر سيعتمد على كيفية استمرار تطور إصابته. لقد تدرّب مرّة أخرى اليوم وقدّم أداءً جيداً لكننا لن نخاطر بأي نوع من المجازفة، وسنقوم بتقييمه».

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين بفارق نقطة واحدة أمام سينسيناتي، وستكون مباراته السبت ضد دي سي يونايتد الثامن برصيد 17 نقطة.


مقالات ذات صلة

5 ميداليات سعودية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية... والذهب للعامودي

رياضة سعودية البراء العامودي يحتفل بالميدالية الذهبية (الشرق الأوسط)

5 ميداليات سعودية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية... والذهب للعامودي

حقق الملاكم السعودي البراء العامودي ذهبية بطولة العالم للكبار للملاكمة التايلاندية، في فئة تحت 23 عاماً لوزن 57 كغم، ضمن بطولة العالم.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة عالمية جيري ويست كان أحد أعظم لاعبي السلة في أميركا (أ.ف.ب)

وفاة جيري وست مصدر إلهام شعار «إن بي إيه» عن 86 عاماً

توفيَ الأميركي جيري وست، مصدر إلهام شعار دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) عن 86 عاماً، حسب ما أعلن نادي لوس أنجليس كليبرز، حيث عمل مستشاراً

«الشرق الأوسط» (نيويورك)
رياضة عالمية جبريل الرجوب (رويترز)

فلسطينيون سيشاركون ببطاقات الدعوة في أولمبياد باريس

قال رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الأربعاء، إن الغالبية العظمى من الرياضيين الفلسطينيين الطامحين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية يعتمدون على بطاقات.

«الشرق الأوسط» (رام الله)
رياضة عالمية ماتي كاش (رويترز)

ميلان يجري محادثات مع أستون فيلا للتعاقد مع كاش

أجرى نادي ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم اتصالات مع أستون فيلا الإنجليزي بشأن إمكانية التعاقد مع ماتي كاش وذلك وفقاً لـ«The Athletic».

ذا أتلتيك الرياضي (لندن)
رياضة سعودية شراكة مرتقبة بين الاتحاد وجدة قريباً (الشرق الأوسط)

اجتماعات تمهد لإطلاق «مشروع خاص» يجمع ناديي الاتحاد وجدة

أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن نادي الاتحاد بدأ بالبحث عن حلول عملية بعد قرار تقليص قائمة اللاعبين المسجلين بالقائمة من 35 إلى 25 لاعباً.

علي العمري (جدة)

يوفنتوس يعين تياغو موتا مدرباً حتى 2027

تياغو موتا (رويترز)
تياغو موتا (رويترز)
TT

يوفنتوس يعين تياغو موتا مدرباً حتى 2027

تياغو موتا (رويترز)
تياغو موتا (رويترز)

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعيين المدرب تياغو موتا بعقد يمتد حتى 2027 خلفاً لماسيميليانو أليغري.

ووفق «وكالة أنباء العالم العربي»، بدأ موتا (42 عاماً) مشواره التدريبي في 2018 مع فريق الشباب بباريس سان جيرمان الفرنسي، النادي الذي أنهى فيه مسيرته لاعباً، ثم انتقل لقيادة جنوة بعد عام واحد ومن بعده سبيتسيا.

وسطع اسم موتا، لاعب وسط منتخب إيطاليا السابق المنتمي لأصول برازيلية، مع فريق بولونيا وقاده للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لأول مرة في تاريخ النادي.

وقال موتا لموقع «يوفنتوس» على الإنترنت: «أنا سعيد جداً ببدء تجربة جديدة في ناد عظيم مثل يوفنتوس، أشكر الملاك والإدارة، وأؤكد أن كل طموحي الارتقاء بالفريق وإسعاد جماهيره».

وأقيل أليغري بعد ساعات من الفوز بكأس إيطاليا في الموسم الماضي بسبب ما برره النادي بارتكاب تصرفات غير أخلاقية خلال النهائي أمام لاتسيو.