أنطونيو لاعب وستهام: مساعدا الحكم كانا يلعبان ضدنا

انتقد مايكل أنطونيو مهاجم وستهام يونايتد الإنجليزي أداء الحكام خلال مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم الليلة الماضية، قائلا إن فريقه كان يلعب «في مواجهة 14 لاعبا».

وبعد هزيمته 2-صفر ذهابا أمام الفريق المتوج مؤخرا بطلا لدوري ألمانيا هذا الموسم تعادل وستهام 1-1 في لندن الليلة الماضية، ليودع البطولة خاسرا 3-1 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب.

وأشهر حكم مباراة العودة الإسباني خوسيه ماريا سانشيز البطاقة الصفراء 10 مرات بواقع خمس مرات لكل طرف، بينما شعر أنطونيو الذي كان واحدا من هؤلاء اللاعبين بالإحباط لتوقف اللعب كثيرا.

وقال أنطونيو الذي سجل هدف السبق بضربة رأسية للصحافيين بعد المباراة: «لم يكن الأمر يبدو وكأنك تلعب أمام 11 لاعبا بل بدا الأمر وكأنك تلعب أمام 14 لاعبا، ومن بينهم مساعدا الحكم».

واستطرد: «أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه رغم كل ما قدمناه وكل ما فعلناه فإننا لم نحصل على قرار (تحكيمي) واحد ينصفنا طوال المباراة، وأنا أشعر أن بعض القرارات ربما غيرت مجرى المباراة».

وأحرز جيريمي فريمبونغ هدف التعادل لبطل ألمانيا في الدقيقة 89، ليضمن الفريق الزائر الظهور في الدور قبل النهائي للبطولة بعد تعزز مسيرته الخالية من الهزيمة إلى 44 مباراة متتالية في جميع المنافسات هذا الموسم.