بيلينغهام: لن نذهب للمراهنات… نحن ريال مدريد

قلل جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد من التوقعات بشأن فوز مانشستر سيتي على فريقه في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

وتعادل ريال 3 - 3 على أرضه مع سيتي الأسبوع الماضي، وسيلعب في استاد الاتحاد المباراة الحاسمة على بطاقة الظهور في الدور قبل النهائي، وسيحاول نسيان خسارته على الملعب ذاته في الموسم الماضي لدوري الأبطال بأربعة أهداف دون رد.

وقال بيلينغهام في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «الناس ترشح سيتي للفوز؟ يجب إدراك أن هذا هو الانطباع من الخارج، لكنني لن أراهن أو أذهب لمكتب مراهنات أبدا، لكن ما أعرفه أننا ريال مدريد».

ويحمل ريال الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري الأبطال برصيد 14 مرة، بينما نال سيتي لقبه الأول في الموسم الماضي بعدما اجتاز العملاق الإسباني في الدور قبل النهائي.

وقال اللاعب الإنجليزي: «أتمنى أن نفوز وهذه هي الأولوية، وكل شيء آخر يأتي بعد ذلك. إذا كان بوسعي التألق فهذا رائع. أريد أن أترك بصمة بصفة عامة وأساعد الفريق هجومياً ودفاعياً. ستكون المهمة صعبة جداً، لكننا نملك فريقاً رائعاً. نحن مستعدون ويجب أن نثبت ذلك».

ويقضي بيلينغهام موسمه الأول مع ريال وسجل 16 هدفاً في 24 مباراة بالدوري الإسباني، بينما هز الشباك أربع مرات في دوري الأبطال في سبع مباريات، وصنع أيضاً أربعة أهداف.

وأشاد بيلينغهام بدور المدرب كارلو أنشيلوتي في تأقلمه السريع مع ريال، وقال: «من العدل القول إنه الشخص الذي جعلني أقدم أفضل أداء. إنه يغمرني بالثقة بشكل يومي ويجعلني أشعر براحة أكبر. لقد ساعدني كثيراً وأثق في أن بوسعي تقديم الأفضل. شكراً له».