مدرب أتالانتا: لم ننجز سوى نصف المهمة أمام ليفربول

أكد جيان بييرو غاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، أنه يريد الاستمتاع باللحظة فقط، عقب فوز فريقه الكبير على مضيفه ليفربول الإنجليزي، في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبات أتالانتا على مشارف التأهل للمربع الذهبي في المسابقة القارية، بعدما حقق مفاجأة مدوية بفوزه الكبير 3 - صفر على ليفربول، الخميس، في ذهاب دور الثمانية للبطولة. وبات يكفي أتالانتا الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة، الذي سيقام على ملعبه يوم الخميس القادم، للتأهل للمربع الذهبي ومواصلة مشواره في البطولة.

ورغم ذلك، حذّر غاسبريني من أن فريقه لم ينجز سوى نصف المهمة فقط. وقال غاسبريني: «الليلة كانت مذهلة. لم أقم بأي تغييرات حتى مرور 10 دقائق على النهاية، لأنه من الصعب تغيير أي شيء في فريق صمد حتى الدقيقة 90 بأفضل طريقة».

وأضاف مدرب الفريق الإيطالي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، عقب المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد: «لا بأس من أن نحتفل بمثل هذا الانتصار ولكننا جميعاً ندرك أنه سينبغي علينا التغلب على كل شيء في غضون 7 أيام في بيرغامو لأن ليفربول فريق قوي بالفعل ويمكنه قلب الطاولة وتسجيل الأهداف سريعاً».

وشدد غاسبريني على أنه «سيتعين علينا أن نخوض مباراة أخرى دقيقة للغاية في كل جانب، ونكرر ما قمنا به في مباراة الليلة لأنه لم يتم حسم أي شيء، لكنّ تفوُّقنا في لقاء الذهاب يجعلنا نأمل في الأفضل».