انتحار صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة التنس مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته، الثلاثاء، عن عمر 42 عاماً، «انتحر على ما يبدو».

وقال المتحدث باسم الشرطة أرغيميس كولومي في رسالة بالبريد الإلكتروني إنه يوم الاثنين عند الساعة 12:39 صباحاً (16:39 بتوقيت غرينيتش) «جرى إرسال الشرطة إلى منتجع سانت ريجيس بال هاربور، بعد ان تلقينا تنبيهاً بأن رجلاً رمى نفسه من الشرفة».

أضاف: «استجابت إدارة شرطة ميامي ومكتب جرائم القتل، وتولت التحقيق في الانتحار الواضح للسيد كونستانتين كولتسوف. ولا يشتبه بوجود أي جريمة».

وكان الاتحاد البيلاروسي للهوكي قد أعلن في وقت سابق في بيان مقتضب أن كولتسوف «توفيَ فجأة»، من دون أن يُحدد سبب الوفاة أو المكان.

وأضاف عبر موقعه: «نحن في حداد»، متابعاً: «يُقدّم اتحاد الهوكي البيلاروسي تعازيه الخالصة لعائلته وأصدقائه وكلّ من عرف كونستانتين، وعمل معه».

ولعب كولتسوف في بداية مسيرته مع عددٍ من الفرق الروسية والبيلاروسية قبل انتقاله إلى بيتسبرغ بنغوينز الأميركي، وعاد إلى بيلاروسيا ثم روسيا قبل اعتزاله عام 2016.

ولم تُدلِ صديقته سابالينكا (25 عاماً) المصنّفة ثانية عالمياً وحاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مرتين، بأي تصريحٍ حتّى الآن.

ومن المقرر أن تُشارك سابالينكا التي خرجت من ثمن نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية للألف، الأسبوع الماضي، في دورة ميامي للألف أيضاً، والتي تنطلق الجمعة.