فريق أوسيك ساخراً من إصابة فيوري: ربما ضربه أحد بالمقلاة

الأوكراني أوسيك جاهز لمنازلة تايسون (غيتي)
الأوكراني أوسيك جاهز لمنازلة تايسون (غيتي)
TT

فريق أوسيك ساخراً من إصابة فيوري: ربما ضربه أحد بالمقلاة

الأوكراني أوسيك جاهز لمنازلة تايسون (غيتي)
الأوكراني أوسيك جاهز لمنازلة تايسون (غيتي)

شكك فريق الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك في نبأ إصابة منافسه تايسون فيوري بعد إعلان شركة «كوينزبري بروموشنز» تأجيل النزال المقرر بين الملاكمين على توحيد لقب وزن ثقيل بعد تعرض فيوري لجرح أثناء التدريب.

وكان من المقرر إقامة المواجهة في 17 فبراير (شباط) الحالي في الرياض لتوحيد ألقاب فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي ومنافسه الأوكراني أوسيك حامل ألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية للملاكمة.

وقال إيجيس كليماس مدير أعمال الملاكم الأوكراني لشبكة «سكاي سبورتس»، إن فيوري «سيفعل أي شيء حتى لا يواجه أوسيك»، وأشار إلى أن الملاكم البريطاني ربما «تعرض لضربة بمقلاة طلب أن يُضرب بها».

وعلق أليكس كراسيوك مروج مباريات أوسيك أيضاً على منشور وضعه فيوري بتطبيق «إنستغرام» قائلاً: «أتمنى لك الشفاء العاجل. أرسل الله إشارة لك. فكّر في الاعتزال يا أخي».

وجاء التشكيك رغم نشر الشركة صورة «الجرح الغريب» فوق عين فيوري اليمنى.

وقال فرانك وارن، وهو متحدث باسم شركة «كوينزبري بروموشنز»، أمس (الجمعة): «بمجرد قيام الأطباء بتقييم وضع عين تايسون، سيكون لدينا فكرة أفضل عن فترة التعافي اللازمة».

وأضاف وارن لراديو «توك سبورت» إن النزال سيقام بالتأكيد بمجرد تعافي فيوري.

وقال وارن إن فيوري كان يتدرب مع ملاكم كرواتي من الوزن الثقيل وأحدث مرفقه إصابة في عين فيوري.

وكان فيوري قد قال: «شعرت بصدمة كبيرة بعد الاستعداد لهذه المباراة لفترة طويلة وبعد أن كنت في حالة رائعة. أشعر بالأسى والحزن تجاه جميع الأطراف (في النزال)».

وأضاف فيوري: «سأعمل بجد من أجل الموعد الجديد بمجرد شفاء عيني. لا يسعني إلا أن أعتذر لجميع من تضرروا».

ولم يخسر الملاكمان خلال مسيرتهما الاحترافية حتى الآن.


مقالات ذات صلة

رياضة عالمية النزال سيقام يوم السبت 21 سبتمبر 2024 (الشرق الأوسط)

آل الشيخ: 96 ألف تذكرة في نزال «ويمبلي - موسم الرياض»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حصول «موسم الرياض» على الموافقة لزيادة عدد التذاكر إلى 96 ألف متفرج لنزال بطاقة موسم الرياض.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية «موسم الرياض» سيكون حافلاً بالفعاليات الرياضية (الشرق الأوسط)

«موسم الرياض» يكشف النقاب عن فعالياته الرياضية: بادل وتنس وسوبر ونزالات عملاقة

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ تفاصيل «موسم الرياض 2024» الذي ستنطلق فعالياته في 12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية النزالات ستقام يوم ٢٠ سبتمبر المقبل (الشرق الأوسط)

نزالات المقاتلين المحترفين: مواجهات مرتقبة مع اقتراب الموعد... والقحطاني يتوعد

أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين «وهي المنظمة التي تقيم الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم» عن مواجهات نصف النهائي.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة عالمية ملعب ويمبلي سيحتضن النزال الكبير في 21 سبتمبر المقبل (الشرق الأوسط)

آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر «نزال موسم الرياض في لندن»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن نفاد جميع تذاكر الدخول العامة لنزال موسم الرياض بلندن.

«الشرق الأوسط» (لندن)

لوكلير يحقق جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا 1

شارل لوكلير (أ.ب)
شارل لوكلير (أ.ب)
TT

لوكلير يحقق جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا 1

شارل لوكلير (أ.ب)
شارل لوكلير (أ.ب)

فاز شارل لوكلير من إمارة موناكو سائق فريق فيراري بسباق جائزة إيطاليا الكبرى لسباقات سيارات فورمولا 1 الذي أقيم في مدينة مونزا، اليوم الأحد.

وحسم لوكلير السباق الذي امتد لـ53 لفة في حلبة مونزا، متفوقاً في اللفات الأخيرة على الأسترالي أوسكار بياستري سائق ماكلارين الذي حل في المركز الثاني.

وأكمل البريطاني لاندو نوريس السائق الآخر بفريق ماكلارين الذي بدأ السباق من مركز الانطلاق، منصة التتويج بحلوله في المركز الثالث.

وحقق لوكلير فوزه الثاني في الموسم الجاري بعدما انتزع جائزة موناكو الكبرى في مايو (أيار) الماضي.

وفي المركز الرابع جاء الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز الرابع، وخلفه البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الخامس.

أما الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول بطل العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة جاء في المركز السادس، وخلفه البريطاني جورج راسل سائق مرسيدس سابعاً، والمكسيكي سيرجيو بيريز سائق ريد بول في المركز الثامن.

وحل الدنماركي كيفن ماغنوسن سائق فريق هاس في المركز التاسع، وأكمل التايلاندي ألكسندر ألبون سائق ويليامز قائمة العشرة الأوائل.