فاغيولي الموقوف: ارتكبت أخطاء ساذجة… وسأرد قريباً على الكذابين

عوقب فاغيولي بالإيقاف لمدة 12 شهراً (غيتي)
عوقب فاغيولي بالإيقاف لمدة 12 شهراً (غيتي)
TT

فاغيولي الموقوف: ارتكبت أخطاء ساذجة… وسأرد قريباً على الكذابين

عوقب فاغيولي بالإيقاف لمدة 12 شهراً (غيتي)
عوقب فاغيولي بالإيقاف لمدة 12 شهراً (غيتي)

اعتذر نيكولو فاغيولي لاعب وسط يوفنتوس، الذي عاقبه الاتحاد الإيطالي بالإيقاف لانتهاكه قواعد المراهنة على المباريات، لجماهير كرة القدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأربعاء وفند «الأكاذيب» المنشورة عنه. ووفق «رويترز»، عوقب فاغيولي بالإيقاف لمدة 12 شهرا منها خمسة أشهر مع وقف التنفيذ وتغريمه 12500 يورو (13225 دولارا) الثلاثاء. ووافق أيضا على الخضوع لبرنامج علاجي لمشكلة القمار.

وقال فاغيولي عبر حسابه على «إنستغرام»: «أعتقد أنني سأبدأ بالاعتذار ليس فقط لجماهير يوفنتوس بل لجميع المشجعين في عالم كرة القدم والرياضة عن الخطأ الساذج الذي ارتكبته». وأضاف: «لكني أرغب في الرد أيضا على الأشياء المثيرة للاشمئزاز التي تكتبها الصحف ويقولها الناس عني لمجرد إعطاء صورة سيئة بترديد ألاف الأكاذيب أو للحصول على نسبة متابعة عالية». ولم يكشف اللاعب البالغ من العمر 22 عاما عن المزيد من التفاصيل لكنه أنهى منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي بالقول إنه سيتحدث قريبا. وغادر ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو معسكر المنتخب الإيطالي الأسبوع الماضي بعد أن تم إبلاغهما أيضا بتورطهما في تحقيق يجريه الادعاء.


مقالات ذات صلة

«التصنيف العالمي»: دي مينور يصل إلى أفضل مركز في مسيرته

رياضة عالمية إيغا شفيونتيك تحتفل مع جامعي الكرات عقب فوزها بـ«رولان غاروس» (أ.ب)

«التصنيف العالمي»: دي مينور يصل إلى أفضل مركز في مسيرته

صعد الأسترالي أليكس دي مينور مركزين، في إصدار الاثنين، لتصنيف رابطة محترفي كرة المضرب (إيه تي بي)، وبات سابعاً في أفضل مركز في مسيرته.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية بلينغهام يرد التحية لجماهير إنجلترا التي هتفت باسمه كثيراً أمس (إ.ب.أ)

بلينغهام عاشق «البيتلز» سعيد بغناء الجماهير له

قال جود بلينغهام إن جماهير إنجلترا غنت له أغنية فريق البيتلز «يا جود!» وكانت الموسيقى تطرب أذنيه.

«الشرق الأوسط» (جيلسنكيرشن (ألمانيا) )
رياضة عالمية ميليسا ستصبح أول متسابقة غطس أسترالية تشارك في 5 دورات أولمبية (رويترز)

الأسترالية وو تشارك للمرة الخامسة في الأولمبياد

تتمنى ميليسا وو، الحفاظ على آمال أستراليا في الفوز بميداليات في الغطس للأولمبياد السابع على التوالي.

«الشرق الأوسط» (ملبورن)
رياضة عالمية رونالدو قال إن منتخب البرتغال يستحق الفوز بلقب دولي كبير آخر (أ.ف.ب)

رونالدو... «ماكينة أهداف قياسية» تتطلع إلى المزيد في «اليورو»

يتطلّع مهاجم وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في مسيرته الاحترافية.

«الشرق الأوسط» (لايبزيغ (ألمانيا))
رياضة عالمية باكيتا خلال مباراة البرازيل والمكسيك الودية (إ.ب.أ)

رغم مزاعم انتهاك قواعد المراهنات… باكيتا ضمن تشكيلة البرازيل

أكّدت البرازيل تشكيلتها الرسمية التي ستخوض «كوبا أميركا» لكرة القدم المقرّرة بالولايات المتحدة بدءاً من 20 يونيو (حزيران) الحالي، وضمّت لاعب الوسط لوكاس باكيتا.

«الشرق الأوسط» (ريو دي جانيرو)

«التصنيف العالمي»: دي مينور يصل إلى أفضل مركز في مسيرته

أليكس دي مينور (إ.ب.أ)
أليكس دي مينور (إ.ب.أ)
TT

«التصنيف العالمي»: دي مينور يصل إلى أفضل مركز في مسيرته

أليكس دي مينور (إ.ب.أ)
أليكس دي مينور (إ.ب.أ)

صعد الأسترالي أليكس دي مينور مركزين، في إصدار الاثنين، لتصنيف رابطة محترفي كرة المضرب (إيه تي بي)، وبات سابعاً في أفضل مركز في مسيرته، وذلك نتيجة تتويجه بلقبه الثاني هذا الموسم بعد فوزه على الأميركي سيباستيان كوردا 6 - 2 و6 - 4 (الأحد) في نهائي دورة سيرتوخيمبوس الهولندية.

وأضاف الأسترالي، البالغ 25 عاماً، لقب الدورة الهولندية التي تشكّل تحضيراً لبطولة «ويمبلدون»، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، إلى اللقب الذي أحرزه في مارس (آذار) في أكابولكو المكسيكية، رافعاً رصيده الإجمالي إلى 9 ألقاب من أصل 17 مباراة نهائية في مسيرته.

وتقدم دي مينور، القادم من مشاركة مميزة في بطولة «رولان غاروس»، ثانية الـ«غراند سلام»، حيث بلغ رُبع النهائي لأول مرة في مسيرته، إلى المركز السابع على حساب كل من النرويجي كاسبر رود والبولندي هوبرت هوركاش، اللذين باتا ثامناً وتاسعاً توالياً.

ولم يطرأ أي تعديل آخر في نادي العشرة الأوائل، مع بقاء الإيطالي يانيك سينر في الصدارة، أمام الإسباني كارلوس ألكاراس، والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وفي تصنيف رابطة المحترفات «دبليو تي إيه»، بقي الوضع على حاله في نادي العشر الأوليات، حيث تتصدر البولندية إيغا شفيونتيك، أمام الأميركية كوكو غوف، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، بعدما غابت اللاعبات الثلاث عن المشاركة في دورات الأسبوع الماضي.

وبعيداً جداً عن المراكز الأولى، واصلت اليابانية ناومي أوساكا صعودها التدريجي بعد العودة من إجازة الأمومة التي دامت لأكثر من عام، وشقّت طريقها 12 مركزاً إلى الأمام، وأصبحت 113 بعد بلوغها ربع نهائي دورة سيرتوخيمبوس في أول مشاركة لها على الملاعب العشبية منذ 5 أعوام.