«مفصل الركبة» يجبر الدوسري على الرنين المغناطيسي

ناصر الدوسري لاعب المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)
ناصر الدوسري لاعب المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)
TT

«مفصل الركبة» يجبر الدوسري على الرنين المغناطيسي

ناصر الدوسري لاعب المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)
ناصر الدوسري لاعب المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)

أشارت مصادر مطلعة، لـ«الشرق الأوسط»، إلى أن ناصر الدوسري، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال، أجرى أشعة رنين مغناطيسي في منطقة الركبة، بعد شعوره بآلام عقب مواجهة المنتخب السعودي واليابان.

ووفقاً للمصادر، فإن الدوسري وصل إلى المستشفى وهو يسير بشكل طبيعي. وبيّنت المصادر أن نتائج الأشعة أوضحت معاناة اللاعب «انصباب طفيف في مفصل الركبة»، بعد شعوره بآلام وتورم طفيف.

وسيكون للإيطالي مانشيني، مدرب المنتخب، الكلمة النهائية في مشاركة اللاعب أمام البحرين، أو الراحة حتى يتعافى بشكل كامل.


مقالات ذات صلة

أحمد جميل سيشارك في مباراة اعتزال خالد مسعد

رياضة سعودية خالد مسعد (الشرق الأوسط)

أحمد جميل سيشارك في مباراة اعتزال خالد مسعد

قال نجم الكرة السعودية في الثمانينات والتسعينات، خالد مسعد، إن حفل اعتزاله كرة القدم سيقام في الـ12 من شهر نوفمبر المقبل بـ«الجوهرة المشعة».

علي العمري (جدة)
رياضة سعودية حقق المنتخب السعودي للريشة الطائرة 11 ميدالية ملونة (الاتحاد السعودي للريشة الطائرة)

منتخب السعودية للريشة الطائرة يُتَوَّج بـ11 ميدالية آسيوية متنوعة

حقق المنتخب السعودي للريشة الطائرة 11 ميدالية ملونة خلال مشاركتهم ببطولة غرب آسيا للناشئين تحت 15 سنة وتحت 17 سنة التي استضافتها دولة عُمان.

لولوة العنقري (الرياض)
رياضة سعودية حقق المنتخب السعودي للكاراتيه انجازاً تاريخياً (الاتحاد السعودي للكاراتيه)

إنجاز سعودي تاريخي في بطولة العالم للكاراتيه

حقّق المنتخب السعودي للكاراتيه إنجازاً تاريخياً؛ حيث حصد لأول مرة في تاريخ الكاراتيه السعودي 7 ميداليات متنوعة في بطولة العالم 2024.

سعد السبيعي (الدمام)
رياضة عالمية منح اثنان من حكام الحلبة الثلاثة نتيجة 115 - 113 و116 - 112 لصالح بيتربيف (موسم الرياض)

في ليلة أسطورية جماهيرية... قرار أغلبية الحكام يمنح بيتربيف بطولة العالم

كان قرار أغلبية الحكام بالنزال المقام بالعاصمة الرياض فجر الأحد حاسماً لأرتور بيتربيف الكندي المولود في روسيا حيث توج بطلاً للعالم دون منازع في وزن خفيف الثقيل

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية يُتوقّع أن تشهد مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله حضوراً جماهيرياً كبيراً الثلاثاء (الشرق الأوسط)

مدرجات «الجوهرة» مجانية لجمهور الأخضر... و«ويبوك» ترصد وتحذر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح بوابات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الشهير بـ«الجوهرة المشعة»، بصورة مجانية أمام جماهير المنتخب السعودي.

«الشرق الأوسط» (جدة )

الرياض تحتضن سلسلة بطولة أرامكو لفرق الغولف نهاية الشهر

التايلاندية باتي تافاتاناكيت (الشرق الأوسط)
التايلاندية باتي تافاتاناكيت (الشرق الأوسط)
TT

الرياض تحتضن سلسلة بطولة أرامكو لفرق الغولف نهاية الشهر

التايلاندية باتي تافاتاناكيت (الشرق الأوسط)
التايلاندية باتي تافاتاناكيت (الشرق الأوسط)

أعلنت غولف السعودية، الأحد، بدء العدّ التنازلي لتنظيم خاتمة جولات موسم 2024، من سلسلة بطولة أرامكو للفرق، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، حيث تحضر أبرز اللاعبات في نادي الرياض للغولف، خلال الفترة من 31 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 2 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبلين.

وتستعد البطلتان السابقتان؛ أليسون لي، وباتي تافاتاناكيت، لمواجهة جديدة في هذه النسخة المثيرة من البطولة الأميركية أليسون لي، التي تُعدّ بطلة فردية مدافعة عن لقبها، تعود إلى الرياض بعد فوزها التاريخي في البطولة العام الماضي، حيث سجّلت 65 ضربة في الجولة النهائية، محطمةً الرقم القياسي لجولات 54 على الجولة الأوروبية للسيدات.

وعبّرت لي عن حماسها للعودة قائلة: «الفوز في الرياض العام الماضي كان من أبرز لحظات مسيرتي، وأتطلع إلى العودة بنفس الطاقة والتركيز هذا العام». من جانبها، تعود التايلاندية، باتي تافاتاناكيت، المصنفة رقم 16 عالمياً، إلى الرياض بعد فوزها ببطولة السعودية الدولية للسيدات، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة على نفس الملعب، في وقت سابق من هذا العام. وأعربت تافاتاناكيت عن حماسها للعودة، قائلة: «رفع الكأس في الرياض كان دافعاً كبيراً لي، وأشعر بشغف كبير لتكرار النجاح».

وتُنظم غولف السعودية سلسلة بطولة أرامكو للفرق، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تعدّ واحدة من أبرز الأحداث في عالم الغولف، حيث تُضيف جائزة مالية سنوية بقيمة 5 ملايين دولار إلى الجولة الأوروبية للسيدات، وتجمع فرقاً مكونة من 3 لاعبات محترفات، بالإضافة إلى أحد الهواة .

وقد توّجت محطات السلسلة في تامبا، وكوريا الجنوبية، ولندن، وشينزين بفائزين دوليين، مثل ليونا ماغواير من آيرلندا، وهيو جو كيم من كوريا، وألكسندرا فوستيرلينغ من ألمانيا، قبل أن تصل البطولة إلى العاصمة السعودية. ويأتي هذا الحدث انعكاساً لالتزام غولف السعودية وسلسلة بطولة أرامكو للفرق، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، بجلب الغولف العالمي إلى المملكة، مع السعي لإلهام مزيد من السعوديين للانخراط في هذه الرياضة، وتعزيز المشاركة من خلال المبادرات المستمرة لدعم الغولف.