مدرّب التعاون: سألت بيتزي عن «الخالدية البحريني»

رودولفو أروابارينا مدرّب فريق التعاون (نادي التعاون)
رودولفو أروابارينا مدرّب فريق التعاون (نادي التعاون)
TT

مدرّب التعاون: سألت بيتزي عن «الخالدية البحريني»

رودولفو أروابارينا مدرّب فريق التعاون (نادي التعاون)
رودولفو أروابارينا مدرّب فريق التعاون (نادي التعاون)

أكّد رودولفو أروابارينا، مدرّب فريق التعاون السعودي، الأهمية الكبيرة لمباراة فريقه أمام الخالدية البحريني، في انطلاقة مشوار الفريقين بالنسخة الجديدة لبطولة آسيا «2» للأندية.

وبيّن في المؤتمر الصحافي أن الفريق المستضيف يضم عدداً من الأسماء المميزة من اللاعبين الدوليين، في مقابل فقدان فريقه التعاون لعدد من اللاعبين، ما يؤكد أن المباراة ستكون صعبة.

وعن متابعته لفريق الخالدية ونقاط الضعف والقوة بالفريق قال: «بحكم أن الدوري البحريني لم يبدأ تمت مشاهدة مباراة ودية للخالدية، وكذلك مباراة الفريق في السوبر البحريني، وكذلك سؤال المدرّب بيتزي الذي عمل في البحرين، عن بعض اللاعبين، وتم على أثر ذلك تحليل الفريق المنافس».

أما اللاعب فلافيو داسيلفا فقد بيّن أنهم عملوا الشيء الكثير في الموسم الماضي، من أجل الوصول إلى البطولة الآسيوية، مبيّناً أنه سيسعون لانطلاقة جميلة.

وذكر أن فريقه يضم لاعبين كباراً وجهازاً فنياً متمكناً، من أجل الوصول للمنافسة القوية على تحقيق البطولة.

من جانبه قال علي عاشور، مدرّب فريق الخالدية، أنه فخور بكونه أول مدرّب بحريني يشارك في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الآسيوية، متمنياً أن يوفَّق مع فريقه في تقديم أداء فني ممتاز ونتيجة إيجابية.

أما اللاعب الدولي مهدي حميدان فقد عَدّ أن فريقه لديه دَفعة معنوية عالية بعد تحقيق بطولة السوبر البحريني، مؤكداً أنهم يسعون لتحقيق نقاط مباراة التعاون.

ومن المقرّر أن يستضيف استاد البحرين الوطني، عند الساعة «7» مساء الأربعاء، مباراة الخالدية البحريني والتعاون السعودي.


مقالات ذات صلة

​كيف حصل نادي الصفا على الكفاءة المالية؟

رياضة سعودية علاء إبراهيم رئيس إدارة نادي الصفا مع أعضاء مجلس إدارته (نادي الصفا)

​كيف حصل نادي الصفا على الكفاءة المالية؟

أكد علاء إبراهيم رئيس الصفا في حديثٍ خاص لـ«الشرق الأوسط» أن النادي سدّد المبالغ المالية المستحقة عليه وتمكّن من الحصول على شهادة الكفاءة.

سعد السبيعي (الدمام )
رياضة سعودية ستيفانو بيولي (رويترز)

النصر يفاوض المدرب الإيطالي بيولي

كشف مصادر إيطالية صباح اليوم الثلاثاء وجود مفاوضات مستمرة بين نادي النصر والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لكي يصبح مدرباً جديداً للفريق.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية يايسله مدرب فريق الأهلي في المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

يايسله: التواضع مطلب في «الآسيوية»... لا يوجد فريق سهل

كشف الألماني ماتياس يايلسه، مدرب فريق الأهلي، أن التواضع مطلب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة كونه لا توجد مباريات سهلة، على حد وصفه.

علي العمري (جدة )
رياضة سعودية خيسوس مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي (تصوير: سعد العنزي)

خيسوس: «النخبة الآسيوية» تحدٍّ جديد للهلال

شدد البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، على أن البطولة الآسيوية أصبحت صعبة على كل الفرق.

«الشرق الأوسط» (الدوحة )
رياضة سعودية جانب من توقيع الاتفاقية بين شركتي «موبايلي» و«إم إم إس» (الشرق الأوسط)

شراكة «موبايلي» و«إم إم إس» لرعاية البث المباشر للدوري السعودي

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «إم بي سي» للحلول الإعلانية، و«إم إم إس» لرعاية البث المباشر للدوري السعودي للمحترفين.

لولوة العنقري (الرياض)

رسمياً… النصر يتفق مع المدرب الإيطالي بيولي

ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
TT

رسمياً… النصر يتفق مع المدرب الإيطالي بيولي

ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)

كشفت مصادر مطلعة للشرق الاوسط عن توصل نادي النصر السعودي الى اتفاق نهائي لتعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق خلفاً للمدرب المقال لويس كاسترو بعقد لمدة موسمين مع افضلية التجديد لموسم ثالث بيد النادي.

وأكدت المصادر «أن المدرب الإيطالي الجديد سيقوم خلال الايام المقبلة بتحديد الطاقم المساعد له في النادي بعد توقيعه الرسمي مع الفريق ليتولى إدارة النصر في مواجهة الاتفاق في دوري روشن الجمعة المقبل».

وقال مصدر اوروبي مطلع على المفاوضات «إن الراتب الذي سيحصل عليه المدرب الإيطالي مع النصر يبلغ نحو 9 ملايين يورو في الموسم الواحد مع وجود حوافز إضافية في عقد الإيطالي».

وخاض المدرب الإيطالي طوال مسيرته التدريبية 871 مباراة استطاع خلالها تحقيق الفوز في 366 مباراة وتعادل في 248 مباراة وتعرض للخسارة في 257 مباراة، وسجل خلال المباريات 1259 هدف واستقبل 1017 هدف.

وحقق المدرب الإيطالي لقب الدوري مع ميلان آخر محطاته في موسم 2022 بعد غياب طويل من النادي الإيطالي.

ونفت مصادر مطلعة للشرق الاوسط الرواية المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي حول توقيع المدرب الايطالي عقداً مع نادي الاتحاد السعودي خلال الصيف الماضي وأكد أن «الرئيس التنفيذي الإيطالي غويدو هو من قاد المفاوضات مع مواطنه الإيطالي خلال هذا الأسبوع إلى أن توصل الطرفان الى اتفاق».