الخلود يتفق مع الكونغولي موليكا

جاكسون موليكا (نادي بشكتاش)
جاكسون موليكا (نادي بشكتاش)
TT

الخلود يتفق مع الكونغولي موليكا

جاكسون موليكا (نادي بشكتاش)
جاكسون موليكا (نادي بشكتاش)

‏توصل نادي الخلود السعودي إلى اتفاق مع نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات مهاجم الكونغو الديمقراطية، جاكسون موليكا، وفقاً لمصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط».

و‏‏تم التوصل إلى اتفاق كامل بين ناديي الخلود وبشكتاش للتعاقد مع المهاجم موليكا بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي بقيمة 500 ألف يورو، وإدراج خيار شراء لصالح الخلود بقيمة 3 ملايين يورو.

واتفق نادي الخلود مع المهاجم حول الشروط الشخصية التي يريدها من أجل الانتقال إلى النادي الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة.

وأكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن الصفقة المتفق عليها تقف الآن على موافقة لجنة الاستدامة المالية للإعلان عنها.

‏لعب المهاجم الموسم الماضي بقميص بشكتاش 47 مباراة، سجل خلالها ‏9 أهداف وصنع هدفين.


مقالات ذات صلة

الرياض يتفق مع 4 لاعبين... ويترقب «تعميد الاستدامة»

رياضة سعودية إبراهيم بايش (الاتحاد العراقي لكرة القدم)

الرياض يتفق مع 4 لاعبين... ويترقب «تعميد الاستدامة»

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن توصل نادي الرياض إلى اتفاق مع 4 لاعبين جدد من المقرر انضمامهم إلى النادي خلال الأيام المقبلة.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة عالمية كلاوس شورمان (الاتحاد الدولي للخماسي)

الاتحاد الدولي لـ«الخماسي الحديث» يناقش «مستقبل اللعبة»

عُقد على هامش «أولمبياد باريس 2024» اجتماع المكتب التنفيذي لـ«الاتحاد الدولي للخماسي الحديث» برئاسة الألماني كلاوس شورمان، وبحضور المصري شريف العريان.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
رياضة عالمية شارون فان روفندال (رويترز)

«أولمبياد باريس»: روفندال تروي عطشها بمياه نهر السين في طريقها للذهبية

لم تهتم شارون فان روفندال بمخاوف بشأن العدوى البكتيرية عندما شربت القليل من مياه نهر السين وهي في طريقها للفوز بالميدالية الذهبية لسباق ماراثون السباحة للسيدات.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية اللبنانية ليتيسيا قدمت مستوى مذهلاً في المباراة (إ.ب.أ)

«أولمبياد باريس - تايكوندو»: اللبنانية عون والأردني عبد الكريم على بُعد فوز من ميدالية

باتت لاعبة التايكوندو ليتيسيا عون على بعد فوز واحد من منح لبنان أول ميدالية أولمبية منذ 44 عاماً، بعد تأهلها إلى نصف نهائي وزن -57 كلغ، الخميس في ألعاب باريس.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية (أ.ف.ب)

«الأولمبية الدولية»: رياضيو كوريا الشمالية لم يتلقوا هواتف «سامسونغ»

قالت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم (الخميس)، إن أعضاء بعثة كوريا الشمالية الأولمبية لم يتلقوا هواتف ذكية من شركة «سامسونغ» أحد الرعاة في الأولمبياد.

«الشرق الأوسط» (باريس)

الرياض يتفق مع 4 لاعبين... ويترقب «تعميد الاستدامة»

إبراهيم بايش (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
إبراهيم بايش (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
TT

الرياض يتفق مع 4 لاعبين... ويترقب «تعميد الاستدامة»

إبراهيم بايش (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
إبراهيم بايش (الاتحاد العراقي لكرة القدم)

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط»، الخميس، عن توصل نادي الرياض إلى اتفاق مع 4 لاعبين جدد من المقرر انضمامهم إلى النادي خلال الأيام المقبلة.

وتوصل نادي الرياض إلى اتفاق مع لاعب نادي الحزم خوسيه توزي صاحب الـ31 عاماً، الذي تقدر قيمته السوقية، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي بـ3.7 مليون يورو.

واستطاع اللاعب البرتغالي التألق الموسم الماضي في دوري روشن مع نادي الحزم الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث لعب لاعب خط الوسط 34 مباراة استطاع خلالها تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 أهداف.

وأكدت المصادر نفسها توصل نادي الرياض أيضاً إلى اتفاق لشراء لاعب نادي الحزم الآخر، فايز سليماني، صاحب الـ30 سنة، حيث تقدر قيمته السوقية، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي بـ1.8 مليون يورو.

واستطاع الجناح تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أهداف خلال 26 مباراة شارك بها في دوري روشن الموسم الماضي.

ونجح نادي الرياض بالتوصل إلى اتفاق أيضاً مع المهاجم محمد كوناتي صاحب الـ26 عاماً، الذي تقدر قيمته السوقية، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، بـ3.1 مليون يورو.

ونجح المهاجم الهداف في تسجيل 11 هدفاً وصناعة هدف وحيد خلال الموسم الماضي بالدوري الروسي مع نادي أخمات غروزني، حيث شارك في 29 مباراة.

وسينتقل اللاعب بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده وسيكون من أبرز اللاعبين القادمين للدوري السعودي، حيث يعد المهاجم الأول لمنتخب بوركينا فاسو الذي سجل بقميص منتخب بلاده 6 أهداف خلال 28 مباراة شارك بها.

وكشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» عن أن الصفقة الرابعة التي توصل نادي الرياض إلى اتفاق بشأنها هي صفقة لاعب خط الوسط العراقي إبراهيم بايش، الذي تقدر قيمته السوقية، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي بـ500 ألف يورو.

واتفق نادي الرياض مع لاعب نادي القوة الجوية العراقي بعد نهاية عقد اللاعب صاحب الـ24 سنة مع ناديه، الذي يعد من اللاعبين الأساسيين في منتخب العراق، والذي شارك معهم في 4 مباريات في كأس أمم آسيا الماضية بجانب مشاركته في الألعاب الأولمبية مع منتخب العراق في ثلاث مباريات بوصفه لاعباً أساسياً.

وأكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن الصفقات الأربع المتفق عليها تتوقف الآن على موافقة لجنة الاستدامة المالية للإعلان عنها.