دونيس: الوحدة ليس الهلال أو النصر ... غياباتنا مؤثرة!

مدرب الخليج قال بأن الحكم تجاهل ركلة جزاء لفريقه

اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة (تصوير: عيسى الدبيسي)
اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة (تصوير: عيسى الدبيسي)
TT

دونيس: الوحدة ليس الهلال أو النصر ... غياباتنا مؤثرة!

اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة (تصوير: عيسى الدبيسي)
اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة (تصوير: عيسى الدبيسي)

كشف اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة أن الغيابات التي يتعرض لها فريقه ساهمت بصورة كبيرة في التأثير بنتائج الفريق الفترة الماضية، معرباً عن سعادته بالانتصار أمام الخليج.

وحقق الوحدة فوزاً ثميناً على حساب الخليج بهدفين لهدف في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين، لينعش هذا الانتصار خزينته النقطية التي ارتفعت إلى 35 نقطة.

وقال دونيس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: أبارك للاعبي فريقي على الفوز الليلة بعد المعاناة التي شاهدناها هذا الموسم خاصة في الدور الثاني، مضيفاً: لعبنا تحت ضغط ومع إصابات عديدة في المقابل تمتع الخصوم بأريحية أكبر.

وكشف مدرب فريق الوحدة: حققنا انتصارا ثمينا وأمام خصم منظم وقوي، لقد نجحنا في حرمان الخليج من المساحات ولعبنا بحذر في مباراة لعبت فيها التفاصيل دورا هاما.

وختم اليوناني دونيس حديثه: ما لا يفهمه البعض أن غيابات اللاعبين للإصابة أثرت علينا بشكل كبير لأننا لسنا الهلال أو النصر في امتلاك عديد اللاعبين المميزين، موضحاً: بلا شك أتأثر واللاعبين داخل الملعب بسبب الغيابات.

بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج قال بأن الحكم تجاهل جزائية لفريقه (تصوير: عيسى الدبيسي)

من جهته، قال البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج في حديثه خلال المؤتمر الصحافي: الوحدة نجح في التسجيل من هجمة مرتدة بينما أهدرنا نحن عديد الفرص المحققة في الشوط الأول.

وأضاف: طالبت من اللاعبين بين الشوطين برفع إيقاع اللعب وبالفعل نججنا في إدراك التعادل وللأسف خسرنا في النهاية رغم اعتراف الجميع بأفضليتنا خلال اللقاء.

ومضى مدرب فريق الخليج في حديثه: كانت لنا ركلة جزاء والحكم شاهد اللقطة عبر تقنية الفيديو لمدة طويلة ولكنه لم يحتسبها في المقابل احتسب ركلة جزاء لصالح الوحدة مع طرد لنا بعدها بلحظات وهو ما أثر علينا بالطبع.

وختم إيمانويل حديثه في المؤتمر الصحافي: النقطة كانت مهمة لنا خاصة في هذه المرحلة من الموسم.


مقالات ذات صلة

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

رياضة سعودية كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

رفض نادي الاتحاد، الخميس، عرضاً شفهياً قدمه نادي ويست هام الإنجليزي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي نغولو كانتي، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية بدأت علاقة الواثب السعودي بالقفز في عمر الثامنة (الأولمبية السعودية)

الواثب حسين آل حزام... جينات البطل قادته لحضور أول في أولمبياد باريس

يقف لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، الواثب حسين آل حزام، أمام فرصة تاريخية لمشاركة أولى له في دورة الألعاب الأولمبية خلال أولمبياد باريس الذي ينطلق بعد أيام

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية تهدف البطولة للكشف عن المواهب (الاتحاد السعودي)

بطولة المنتخبات الإقليمية: منتخب «الرياض» ينتصر برباعية على منتخب «مكة المكرمة»

تواصلت اليوم الجمعة منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عاماً، التي تستضيفها محافظة الطائف من 18 إلى 30 يوليو الحالي، وينظمها الاتحاد السعودي.

«الشرق الأوسط» (الطائف)
رياضة سعودية تشهد البطولة مشاركة 28 فريقاً من النخبة حول العالم (الشرق الأوسط)

«ببجي موبايل» تشعل منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بعد أيام حافلة بالترقب والحماس من عشاق ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم، انطلقت منافسات بطولة «ببجي موبايل» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

لولوة العنقري (الرياض)
رياضة سعودية فرحة زرقاء بأحد الأهداف التي حضرت في المباراة (نادي الهلال)

الهلال يستهل ودياته بالانتصار بسداسية

كسب فريق الهلال أولى مبارياته التجريبية في معسكره الاستعدادي الحالي المقام في النمسا، وذلك عندما تغلب على فريق إس سي فينرنويشتات النمساوي بنتيجة 6 - 0

هيثم الزاحم (الرياض )

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
TT

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)

رفض نادي الاتحاد، يوم الخميس الماضي، عرضاً شفهياً قدمه نادي ويست هام الإنجليزي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي نغولو كانتي، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

ويحتفظ النادي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي باهتمام قوي بلاعب خط الوسط الدولي الفرنسي، لكن نادي الاتحاد السعودي ليس لديه أي نية لبيعه.

ويحتاج أي عرض إلى أن يكون بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل حتى يتمكن الاتحاد من التفكير في إمكانية ذلك.

ويحظى كانتي بإعجاب شديد من جانب نادي الاتحاد ومسؤولي الدوري السعودي للمحترفين، ويعتبرونه شخصية رئيسية على المدى القريب والبعيد.

يشار إلى أن كانتي البالغ من العمر 33 عاماً سعيد في الاتحاد، وسينضم إلى معسكره التدريبي قبل الموسم الجديد بعد فترة التوقف بعد كأس الأمم الأوروبية 2024.

وانضم لاعب ليستر سيتي السابق إلى الاتحاد قادماً من تشيلسي في الصيف الماضي، منهياً فترة سبع سنوات في ملعب ستامفورد بريدج، وسجل أربعة أهداف خلال 46 مباراة في موسم 2023-24.

وتألق كانتي مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا هذا الصيف، حيث بدأ جميع مبارياته الست، حيث وصل فريق ديدييه ديشامب إلى الدور نصف النهائي حيث خسر 2-1 أمام إسبانيا، البطلة.