جيرارد: لست راضياً... قراراتنا لم تكن موفقة

أبدى الإنجليزي ستيفين جيرارد مدرب فريق الاتفاق، عدم رضاه عن التعادل الذي انتهت به مواجهة فريقه ضد مضيفه الرائد، ضمن الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: «النتيجة غير مرضية خصوصاً أننا عملنا كثيراً، وعدنا في النتيجة وهذا نفس ما حصل في مباراة الطائي وغيرها، لكن أشيد بالبدلاء الذين أحدثوا الفارق عند مشاركتهم».

وأردف: «أخذنا مخاطرة كبيرة في المباراة من خلال التغييرات، وذلك عندما أشرت للاعب ميدران بأن يلعب في الوسط والظهير الأيسر، وعندما تقدمنا بالنتيجة أجرينا تغييرات لإحداث التوازن».

واختتم جيرارد تصريحاته قائلاً: «اليوم استحوذنا وهذا الأسلوب الذي أحب اللعب فيه وأن نكون شرسين في الهجوم، لكن القرارات آخر اللقاء لم تكن موفقة».

على الجانب الآخر، قال المدرب الكرواتي إيغور جوفيتشفتش مدرب فريق الرائد، إن فريقه أظهر شخصية كبيرة في اللقاء، وهو ما تابعته جماهير الفريق، خصوصاً من حيث العزيمة والإصرار على إخراج المجهود، مبدياً فخره بفريقه.

وقال جوفيتشفتش: «الشوط الأول سيطرنا على المباراة من خلال إغلاق المساحات وغلق العمق، لأن لديهم ميدران وفوفانا، لذا أجبرناهم على اللعب على الأطراف، وفي الشوط الثاني أدخلنا فوزير وسعيود لأن هدفنا هو الفوز، وكانت ركلة الجزاء منعطفاً مهماً في المباراة، وكذلك عندما أوقف الحكم اللعب في هجمة فوزير التي كان يجب أن يمنح الفرصة ثم يعود بعد ذلك لمنح البطاقة».

واختتم المدرب الكرواتي تصريحاته قائلاً: «بعد تقدم الاتفاق اندفعنا للأمام وهدف نورمان هو هدية من الله لأننا لم نستحق الخسارة».