المحمدي: نأمل البقاء... مهمة «الحزم» صعبة!

قال صالح المحمدي المدير الفني لفريق الحزم إن فريقه نجح بتحقيق الفوز على حساب الوحدة رغم إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد حالة الطرد التي تعرض لها لاعب الفريق أحمد الجويد في الشوط الأول.

ونجح الحزم باقتناص فوز ثمين بهدفين دون رد على حساب الوحدة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وقال المحمدي في المؤتمر الصحافي: استطعنا الانتصار على الوحدة رغم الطرد، الوحدة فريق قوي ويملك مدرباً كبيراً واستقراراً فنياً ورغم ذلك انتصرنا.

وأضاف المحمدي الذي تولى المهمة قبل جولتين فقط: أشكر إدارة الحزم على الثقة، وشخصياً قبلت هذه المهمة لرغبتي في المساهمة في الدوري، فريقي متذيل الترتيب ونعمل على الجوانب النفسية للاعبين، بالإضافة للجوانب الذهنية والفنية والتكتيكية، ونأمل في البقاء رغم صعوبة المهمة.

من جانبه، قال اليوناني دونيس، مدرب فريق الوحدة، إن ما تم بناؤه في المباريات الخمس الماضية هُدم بالخسارة أمام الحزم.

وتحدث دونيس في المؤتمر الصحافي: منذ بداية الموسم إلى الآن هذه أسوأ مواجهة وفي أسوأ توقيت، الحزم كان أفضل منا، الشكل الذي ظهرنا به داخل الملعب كان سيئاً، ونحن نتحمل مسؤولية ذلك.

وختم مدرب الوحدة: ما قدمناه من مستويات كبيرة آخر 5 مباريات تم تدميره اليوم فنياً، وهذا حال كرة القدم، ويجب أن نعود بعد هذه الصفعة.