كاسترو: ثمانية أبها «مستحقة»... ورونالدو نموذج للجميع

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، أن فريقه استحق تماماً الفوز على خصمه أبها، بعد السيطرة بشكل كامل على مجريات المباراة التي انتهت بنتيجة كبيرة قوامها ثمانية أهداف دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري للمحترفين.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة رداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول تعامل الجهاز الفني للنصر مع ضغط المباريات القادمة: «نتعامل مع كل مباراة بسلاسة، وكل لقاء له ظروفه الخاصة».

وأثنى المدرب البرتغالي على مواطنه كريستيانو رونالدو، موضحاً أنه مثال لجميع اللاعبين، وأضاف خلال تصريحاته: «اعتدنا من رونالدو الكمال الكروي، بعض النظر عن وضع الفريق. الكرات الثابتة ميزة كبيرة لكريستيانو، ودائماً ما تكون طريقته صحيحة في الإنهاء».

وعن سبب عدم بقاء الفريق في أبها لمواجهة ضمك، صرح كاسترو: «أراد اللاعبون البقاء مع عائلاتهم. العائلة أهم شيء في الحياة، لذلك اخترنا أن يسافر الفريق. الأمر الإيجابي أننا سنعود إلى الرياض ونمارس التدريبات المعتادة. والطائرة الخاصة ستكون مساعدة لنا من أجل تجنب الإرهاق».

هذا، ورفع النصر رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بعد الفوز على أبها بنتيجة 8 - 0، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر الذي فاز بدوره على الأخدود في الجولة ذاتها.