مدرب الرياض يأمل استمرار «الأداء الرائع» لفريقه إلى نهاية الموسم

تمنى البرازيلي أودير هيلمان مدرب فريق الرياض، استمرار الأداء الرائع الذي قدمه لاعبي فريقه في مواجهة الفيحاء التي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ24 في الدوري السعودي للمحترفين، إلى نهاية الموسم.

وقال هيلمان في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «الأداء في الشوط الأول كان متساو بيننا وبين الفيحاء، والهدف الذي سُجل علينا كان في وقت خروج أحد لاعبينا من الملعب، أما في الشوط الثاني كنا نحن الأفضل، واستطعنا تسجيل هدف التعديل، وحاولنا أن ننتصر وأن نخرج بالنقاط الثلاث، وأشكر اللاعبين على هذا المستوى الرائع الذي قدموه، وأتمنى استمراره لنهاية الموسم».

من جانبه، وصف الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء، النتيجة التي آلت إليها مواجهتهم أمام الرياض بالعادلة، قائلاً: «النتيجة في الحقيقية عادلة للفريقين، وتفكيرنا منصب حالياً على المواجهات المقبلة، ونحن ننتظر اكتمال صفوفنا بعودة اللاعبين المصابين، وأنا متفائل بمستقبل الفريق».

واختتم مدرب فريق الفيحاء حديثه: «واجهنا فريق منظم لديهم طموح وحافز بالفوز بالمباراة، ومستوانا في الشوط الأول كان جيداً، بعكس الشوط الثاني الذي لم نقدم فيه المستوى المخطط له».