استقبال هلالي حافل لنيمار بعد العودة للرياض

حظي البرازيلي نيمار باستقبال حافل لدى عودته إلى الرياض اليوم (الاثنين) لاستكمال برنامج العلاج، بعدما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة قبل نحو 3 أشهر.

ونشر الهلال عدة صور لنيمار على منصة «إكس» بعد وصوله إلى الرياض، مرتدياً زياً أخضر اللون، وعليه كثير من الرسومات الملونة. وحصل الهداف التاريخي للبرازيلي على باقة كبيرة من الورود، وتسابق كثير من الأطفال للحصول على توقيعه.

نيمار فور نزوله من الطائرة (نادي الهلال)

وأصيب نيمار، لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال تمثيل منتخب البرازيل في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ومن المنتظر غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يكون لائقاً في بداية الموسم الجديد.

وانضم نيمار (32 عاماً) في صفقة ضخمة للهلال مقابل نحو 90 مليون يورو، وشارك في 3 مباريات فقط في الدوري، وصنع 3 أهداف دون أن يسجل، كما أحرز هدفاً واحداً في مباراتين بدوري أبطال آسيا، وبمجموع دقائق بلغ 386 دقيقة في 5 مباريات هذا الموسم.

نيمار لاقى استقبالاً كبيراً في الرياض (نادي الهلال)

ورغم غياب نيمار، لم يتأثر الهلال، وحقق سلسلة من الانتصارات المذهلة، ويتصدر الدوري برصيد 53 نقطة من 19 مباراة؛ حيث فاز 17 مرة مقابل تعادلين ودون أي هزيمة. ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.