أبو الريش يحلق بجائزة بطولة البولينغ في الرياض

الشثري لـ«الشرق الأوسط»: ماضون في رفع مستوى اللعبة

الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى خلال التتويج (الشرق الأوسط)
الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى خلال التتويج (الشرق الأوسط)
TT

أبو الريش يحلق بجائزة بطولة البولينغ في الرياض

الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى خلال التتويج (الشرق الأوسط)
الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى خلال التتويج (الشرق الأوسط)

اختتمت يوم أمس (السبت)، منافسات بطولة «بوبز فايمس» للبولينغ، بحضور رئيس اتحاد اللعبة برئاسة عبدالملك الشثري، والأمين العام للاتحاد جايد العتيبي.

وحقق ياسر أبو الريش، الميدالية الذهبية وحصل من خلالها على جائزة مالية قدرها 20 ألف ريال، وحقق أحمد أبو الريش، المركز الثاني وحصل على جائزة قدرها 10 آلاف ريال، كما حقق بسام العُريف، المركز الثالث وجائزة قدرها 6 آلاف ريال.

وبدورها نالت ريتشيل مالونزي، المركز الأول في فئة السيدات بجائزة قدرها 5 آلاف ريال، واحتلت جيلا جي، المركز الثاني ونالت جائزة قدرها 2500 ريال، وفازت ايرين بوا، بالمركز الثالث وجائزة قدرها 1500 ريال. كما حقق اللاعب زياد الخليوي، نجاحاً في الشوط الشامل « 300» في 7 فبراير ونال جائزة قدرها 1000 ريال.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للبولينغ عبدالعزيز الشثري لـ«الشرق الأوسط»: «سعيد جداً بإقامة بطولة بوبز فايمس بشكل رائع مع القطاع الخاص (سالا للترفيه)، وتعتبر هذه البطولة بالنسبة لنا وفي نسختها الأولى من أهم البطولات كونها تأتي بالاتفاق مع القطاع الخاص وهذه البداية وسنستكملها».

وأضاف: «هناك استراتيجية تهدف إلى رفع مستوى اللعبة ونهدف إلى أن يكون لدينا عدة بطولات خارجية خلال السنة الحالية»، مشيراً إلى أن الاتحاد السعودي للبولينغ يشهد دعما غير مسبوق، وحقق من خلال ذلك عدداً من الانجازات للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد السعودي للبولينغ مثل برونزية العالم لفئة الشباب.


مقالات ذات صلة

كاظمة الكويتي يتعرض «للخداع» بعد مواجهة ودية في مصر

رياضة عربية صورة متداولة للمباراة بين كاظمة وفريق ادعى أنه تليفونات بني سويف

كاظمة الكويتي يتعرض «للخداع» بعد مواجهة ودية في مصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة الكويتي مباراة ودية، خلال معسكر تدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية، فاز بها 7-1، لكنه اكتشف فيما بعد تعرضه للخداع.

«الشرق الأوسط» (الكويت)
رياضة عالمية ميسي سيغيب عن المباريات المقبلة لميامي بسبب الإصابة (رويترز)

شيكاغو فاير الأميركي سيعوض مشتري التذاكر حال غياب ميسي

أعلن نادي شيكاغو فاير الأميركي عن ضمان ائتمان لجماهيره بهدف التعويض لمشتري التذاكر، في حال غياب نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب عن مواجهة الفريقين.

«الشرق الأوسط» (شيكاغو )
رياضة عالمية ساوثغيت أوقع الاتحاد الإنجليزي في حيرة البحث عن بديل (أ.ب)

هاو بعد تداول اسمه لتدريب إنجلترا: أنا ملتزم مع نيوكاسل

أكد المدرب إدي هاو التزامه التام بفريقه نيوكاسل طالما أنه يحظى بدعم إدارته، وذلك بعدما تم تداول اسمه كأحد أبرز المرشحين لتولي منصب مدرب المنتخب الإنجليزي.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية احتاج الألماني إلى 66 دقيقة لتجاوز ربع النهائي وبلوغ المربع الذهبي (د.ب.أ)

«دورة هامبورغ»: زفيريف يواصل الدفاع عن لقبه ببلوغ نصف النهائي

واصل الألماني ألكسندر زفيريف، المصنّف الرابع عالمياً، دفاعه عن لقبه في دورة هامبورغ الألمانية الدولية لكرة المضرب (500 نقطة) ببلوغه الدور نصف النهائي.

«الشرق الأوسط» (هامبورغ)
رياضة عالمية فيارويل وجّهت رسالة دعم للاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي إنزو فرنانديز (إ.ب.أ)

الأرجنتين تعتذر لفرنسا على خلفية أزمة الهتافات العنصرية

اعتذرت الحكومة الأرجنتينية من فرنسا عن تصريحات نائبة الرئيس فيكتوريا فيارويل، التي وصفت باريس بـ«المستعمرة» والفرنسيين بـ«المنافقين».

«الشرق الأوسط» (بوينس آيرس)

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
TT

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)

رفض نادي الاتحاد، يوم الخميس الماضي، عرضاً شفهياً قدمه نادي ويست هام الإنجليزي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي نغولو كانتي، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

ويحتفظ النادي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي باهتمام قوي بلاعب خط الوسط الدولي الفرنسي، لكن نادي الاتحاد السعودي ليس لديه أي نية لبيعه.

ويحتاج أي عرض إلى أن يكون بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل حتى يتمكن الاتحاد من التفكير في إمكانية ذلك.

ويحظى كانتي بإعجاب شديد من جانب نادي الاتحاد ومسؤولي الدوري السعودي للمحترفين، ويعتبرونه شخصية رئيسية على المدى القريب والبعيد.

يشار إلى أن كانتي البالغ من العمر 33 عاماً سعيد في الاتحاد، وسينضم إلى معسكره التدريبي قبل الموسم الجديد بعد فترة التوقف بعد كأس الأمم الأوروبية 2024.

وانضم لاعب ليستر سيتي السابق إلى الاتحاد قادماً من تشيلسي في الصيف الماضي، منهياً فترة سبع سنوات في ملعب ستامفورد بريدج، وسجل أربعة أهداف خلال 46 مباراة في موسم 2023-24.

وتألق كانتي مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا هذا الصيف، حيث بدأ جميع مبارياته الست، حيث وصل فريق ديدييه ديشامب إلى الدور نصف النهائي حيث خسر 2-1 أمام إسبانيا، البطلة.