يايسله: جمهور الأهلي رائع

أعرب الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على الطائي بثنائية نظيفة، معرباً عن إعجابه الكبير بجماهير ناديه وطريقة تحفيزها للاعبين، حيث وصفهم بالجمهور «الرائع».

وقال ماتياس في حديثه للإعلاميين، الثلاثاء، إن فريقه خلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل أمام مرمى الطائي وقدم مباراة جيدة، رافضاً الإفصاح عن مستقبل المقدوني أزغان أليوسكي العائد من رحلة إعارة مع فنربخشه والمتبقي في عقده موسم رياضي، مشيراً: «وبالنسبة لأليوسكي لا أستطيع إلا القول إنه لاعب رائع ويقدم مستويات جيدة منذ إشرافي على الفريق».

من جهته، أكد الكرواتي كريسمير ريزيتش، مدرب الطائي، إدراكه صعوبة المواجهة التي خاضها أمام الأهلي، مشيراً إلى أن البطاقة الحمراء التي نالها لاعب الفريق ألفا سيميدو مع مرور نصف الساعة الأولى من المباراة أسهمت في تغيير مجرى المباراة لصالح منافسه الأهلي.

وقال المدرب ريزيتش، خلال حديثه للإعلاميين، إنهم عاقدون العزم على التعويض في المباريات المقبلة.

وفي المقابل، قال البرازيلي فيكتور براغا في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط»: «فقدنا نقاطاً مهمة أمام فرق قوية وننتظر انضمام لاعبين أجانب لدعم صفوف الفريق، والكرة فوز وخسارة، وسنعمل على تحقيق إيجابية في المباريات المقبلة».

وأضاف: «عندما تلعب أمام فرق قوية طبيعي أن تسبب لك مشكلات دفاعية... ولا بد من التركيز في المباريات المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية».