الحزم يتأهب للدوري السعودي بصفقات الحبشي والثاني

أتمت إدارة نادي الحزم إجراءات التعاقد مع الجناح محمد الثاني بعقد يمتد حتى عام 2026 قادماً من نادي أحد، وتنقل الثاني صاحب الستة وعشرين عاماً بين عدة أندية بنظام الإعارة إذ مثَّل فرق الاتحاد والفيصلي وأخيراً الطائي في الموسم الماضي حيث لعب معه في الدوري السعودي مشاركاً في 9 مباريات فقط بمعدل 391 دقيقة لم يسجل فيها أي هدف بينما صنع أربع فرص فقط.

وعزَّز الحزم صفوفه بالمهاجم نوَّاف الحبشي لاعب الرياض، الذي ساهم في صعوده الموسم الماضي للدرجة الممتازة وتنقل الحبشي قبل الرياض بين أندية الشباب والقادسية والدرعية.

لاعب الحزم الجديد محمد الثاني (نادي الحزم)

كما أعلنت الإدارة في وقت مبكر اليوم من تعاقدها مع المدافع طلال عبسي بعقد يمتد لعام 2025 قادماً من النادي الأهلي وسبق للعبسي الذي يمتلك خبرة كبيرة خوض تجارب سابقة مع التعاون وقبله مع فريق الاتحاد.

وتسعى إدارة الحزم الصاعد حديثاً للدوري السعودي إلى تدعيم الفريق بعناصر محلية وأجنبية تخدم الفريق وتساهم في تقديم المستوى المأمول الذي تتطلع له الإدارة والجماهير في النادي.

يذكر أن إدارة النادي أعلنت في وقت سابق بقاء المدرب البرتغالي غوفيا، الذي أسهم في صعود الفريق من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري السعودي للمحترفين.