ماركو إيارا
الرياضة برانديللي: الكرة الإيطالية تحتاج إلى مزيد من الإصلاحات

برانديللي: الكرة الإيطالية تحتاج إلى مزيد من الإصلاحات

يشعر شيزاري برانديللي، مدرب المنتخب الإيطالي، بالكثير من الاطمئنان على منصبه قبل المونديال. وقد نجح المدرب البارع في جعل المنتخب أحد الأشياء القليلة الجملية في الكرة الإيطالية خلال العامين الماضيين.

ماركو إيارا (روما)
الرياضة إريك ثوهير: سأجذب «ربع مليار» مواطن إندونيسي لتشجيع الإنتر

إريك ثوهير: سأجذب «ربع مليار» مواطن إندونيسي لتشجيع الإنتر

أصبح الأسد إريك ثوهير، رئيس نادي الإنتر، ابتداء من الساعة 12.30 ظهر أول من أمس، في يوم مليء بالأحداث والتأكيدات المبكرة والأحلام المحققة، ولهذا «ينبغي أن أشكر الله» كما كان تعقيب ثوهير. وسيكون هو الأسد - علاوة على حصوله على 70 في المائة من أسهم النادي - صاحب القرار القوي والحاسم من بعيد أو من قريب في إدارة الإنتر في عهده الجديد. وسيتحكم كثيرا في الأرقام والأفعال. وصرح ثوهير بهذا الصدد قائلا «أشكر موراتي وعائلة الإنتر كلها والكثير من الأشخاص. ونرغب في أن نكون بين أفضل عشرة أندية في الأعوام العشرة المقبلة. علينا أن نفوز ونلعب جيدا ونحافظ على ميزانية متوازنة للنادي».

ماتيو دالا فيتي (ميلانو) ماركو إيارا (ميلانو)
الرياضة أنيللي: كرة القدم الإيطالية تحتاج لقفزة نوعية.. ولا أعذار لليوفي

أنيللي: كرة القدم الإيطالية تحتاج لقفزة نوعية.. ولا أعذار لليوفي

بين الملعب والسياسة يتحدث آندريا أنيللي رئيس نادي اليوفي، ويبعث برسالات واضحة للفريق ولرابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والآن لا وجود للمبررات بعد مباراة ريال مدريد الماضية وتحكيم غرافي محل جدل. وصرح رئيس نادي السيدة العجوز، قائلا: «كان هناك موقفان أظهرنا فيهما قلة خبرة. وكان علينا أن نكون أكثر مكرا وبرودا. وعلينا أن نقرر إذا ما كنا سنلعب جيدا أو نحاول الفوز بدوري الأبطال. وعلى المستوى الأوروبي، خاصة أمام ريال مدريد، لا مكان لقلة الخبرة، وخاصة أنه كان يمكننا جديا العودة فائزين.

ميركو غراتسيانو (تورينو) ماركو إيارا
الرياضة يوفنتوس يتعاقد مع «أديداس» مقابل 190 مليون يورو لمدة 6 أعوام

يوفنتوس يتعاقد مع «أديداس» مقابل 190 مليون يورو لمدة 6 أعوام

بعد امتلاك يوفنتوس استادا خاصا به، يعد تعاقد أندريا أنيللي رئيس نادي السيدة العجوز مع «أديداس» لمدة ستة أعوام مقابل 190 مليون يورو، أي 31.5 مليون يورو في الموسم، لتحل محل «نايك» ابتداء من عام 2015، أكبر نجاح يحققه النادي خارج الملعب. ولا يترك ذلك انطباعا عن سيل النقود الذي سينهمر على النادي، ولكن أيضا اقترابه من النخبة الأوروبية، خاصة مع قفزة للأمام مقارنة بالرعاية الفنية الحالية. وفي الواقع، يتلقى اليوفي 16.5 مليون يورو من «نايك» و13.2 مليون يورو من بازي، و1.5 مليون يورو لحق استغلال العلامة التجارية، و1.8 مليون يورو عمولات.

ماركو إيارا (تورينو)
الرياضة المستثمر الإندونيسي ثوهير يستحوذ على غالبية أسهم الإنتر رسميا

المستثمر الإندونيسي ثوهير يستحوذ على غالبية أسهم الإنتر رسميا

سيكتسب الإنتر عالمية أكبر بعد شراء شركة «إنترناشيونال سبورتس كابيتال» (ISC) غالبية أسهم النادي، حيث وصلت توقيعات إريك ثوهير وروسان رويسلاني وهاندي سويتيدجو بالفعل عبر الفاكس لاستاد ميلانو على عقد شراء 70 في المائة من أسهم النادي من هونغ كونغ ولوس أنجليس وموسكو.

لوكا تايديللي (ميلانو) ماركو إيارا (ميلانو)