جون براندون
تكنولوجيا جهاز لوحي متميز للتدوين الإلكتروني

جهاز لوحي متميز للتدوين الإلكتروني

بعد كلّ هذا الوقت، واختبار الكثير من الآلات على مرّ السنوات، وجدتُ أخيراً جهازاً يقوم بالمهمّة التي صُمم تحديداً لها. جهاز متميز قد لا يكون جهاز «ريماركابل» Remarkable tablet اللوحي مثالياً ولكنّه يقترب من الكمال. بدأت أستخدم واحداً من هذه الأجهزة لتدوين ملاحظاتي في اجتماع واصطحبته معي في رحلة للاسترخاء، حتى أنني استخدمته في جلسة توجيهية.

جون براندون (واشنطن)
تكنولوجيا «مايكروسوفت سورفايس ستوديو 2» كومبيوتر مكتبي متميز

«مايكروسوفت سورفايس ستوديو 2» كومبيوتر مكتبي متميز

لقد أصبحت من أشدّ معجبي كومبيوتر «مايكروسوفت سورفاس ستوديو 2»Microsoft Surface Studio 2. حتى أننّي وصلت إلى مرحلة الهوس به. كما أنني أشعر بقناعة تامّة بأنّ الكومبيوتر المنضدي السريع والقوي هذا يشكّل خياراً ممتازاً للشركات الناشئة، وخاصة تلك التي تحتاج إلى متابعة دائمة للأعمال، ولكن دون إجبار الجميع على استخدام اللابتوب. جهاز «شامل» سجّلت أجهزة الكومبيوتر المكتبية عودة ملحوظة في الفترة الأخيرة.

جون براندون (واشنطن)
تكنولوجيا «آيفون 10» هاتف متقدم من «آبل»

هاتف «آيفون»... تطبيقات مهمة وأخرى مسيئة للخصوصية

هناك خمسة تطبيقات للآيفون يجب أنّ تحمّلوها الآن. وفي بعض الأحيان، يمثل تطبيق واحد الحلّ السحري لتنظّموا أنفسكم. وفيما يلي، ستتعرّفون إلى تطبيقات اختبرت على الآيفون 10 وتتميز بأدائها الذي ساعد على تحسين العمل اليومي (فضلاً عن المساعدة في مشاركة بعض الوصفات العائلية). لذا لم لا تجرّبوها أيضاً. تطبيقات مهمة > «كاردهوب» Cardhop. لنواجه الحقيقة، إنّ تنظيم جهات الاتصال أمر متعب جداً. ولكنّ تطبيق «كاردهوب» يجعله عملية أكثر سلاسة. يمكنكم طباعة اسم أو كلمة مفتاح مثل: ـ «اتصل بفلان» أو «ارسل رسالة إلكترونية لفلان» ليقوم التطبيق بالعمل نيابة عنكم. > «أوتر» Otter.

جون براندون (واشنطن)