تايلور لورينز
علوم رصد آلاف الثغرات في برامج الذكاء الاصطناعي الشائعة

رصد آلاف الثغرات في برامج الذكاء الاصطناعي الشائعة

ضرورة وضع معايير السلامة للذكاء الاصطناعي.

تايلور لورينز (واشنطن)
يوميات الشرق الخيول الرقمية... أغلى من الحقيقية أحياناً وتتناسل افتراضياً

الخيول الرقمية... أغلى من الحقيقية أحياناً وتتناسل افتراضياً

قد يكون سباق «كنتاكي ديربي» للرهانات المقام حالياً هو السباق الأكثر شهرة في عالم الفروسية، لكنه ليس السباق الوحيد. في «زد رن»، وهي منصة رقمية لسباق الخيل، تقام كثير من هذه الفعاليات كل ساعة على مدار الأسبوع. يسدد مالكو الخيول رسوم دخول متواضعة -عادة بين دولارين و15 دولاراً- لإشراك خيولهم في سباقات ضد خيول أخرى للحصول على جوائز مالية. الخيول في هذه السباقات عبر الإنترنت هي «رموز غير مثلية»، أي غير قابلة للمبادلة؛ بمعنى أنها موجودة فقط كأصول رقمية.

تايلور لورينز (نيويورك)
يوميات الشرق مشاهير «إنستغرام» يوزّعون النقود على متابعيهم مقابل أن يتابعوا حسابات أخرى

مشاهير «إنستغرام» يوزّعون النقود على متابعيهم مقابل أن يتابعوا حسابات أخرى

في الصيف الماضي، بدأت الموجة الرئيسية الأولى من الهبات الدعائية في الظهور. في ذلك الوقت، كان معظم النجوم يهدون أشياء مثل حقائب «لويس فويتون»، لكن الجميع الآن يتنازلون عن النقود.

تايلور لورينز (نيويورك)
تكنولوجيا أدوات وتطبيقات إلكترونية لاصطياد الأخبار السريعة على الإنترنت

أدوات وتطبيقات إلكترونية لاصطياد الأخبار السريعة على الإنترنت

كيف يستخدم صحافيو «نيويورك تايمز»، التقنية في عملهم وحياتهم الخاصّة؟ فيما يلي، تطلعنا تايلور لورينز، مراسلة متخصّصة بثقافة الإنترنت، على الأدوات التقنية التي تستخدمها... في مهمات اصطياد الأخبار. - اصطياد الأخبار > تتمحور كتاباتك في معظم الأحيان حول الشباب وكيفية استخدامهم للتقنية. ما الأدوات التي تعتمدين عليها للبقاء على اطلاع في هذا المجال؟ - أُمضي الكثير من الوقت على منصّات التواصل الاجتماعي، فلا أغيب عن «تويتر» طوال اليوم للحصول على آخر الأخبار ومعرفة المواضيع التي يتحدّث عنها الناس.

تايلور لورينز (نيويورك)