أعلن منظمو بطولة ستراسبورغ للتنس، اليوم الاثنين، انسحاب اللاعبة الأميركية ماديسون كيز من البطولة بسبب تعرضها للإصابة في الفخذ اليسرى.
وكان من المقرر أن تشارك كيز، المصنفة 19 عالمياً، في البطولة التي سبق أن حققت لقبها في 2024.
وقالت اللاعبة الأميركية: «فضلتُ الانسحاب من ستراسبورج من أجل التعافي، ولأكون جاهزة للمنافسة في (رولان غاروس)».
وستنطلق بطولة فرنسا المفتوحة، في 24 مايو (أيار) الحالي، في باريس.
وسبق أن تأهلت كيز، في عام 2018، لما قبل نهائي «رولان غاروس»، إحدى البطولات الأربع الكبرى «غراند سلام» التي تقام على الملاعب الرملية.
وانسحبت ماديسون كيز من نهائي بطولة كلارنس، أمس الأحد، أثناء تقدمها على الفرنسية ديان باري بنتيجة 6-3 و3-3.
