كين يشارك في تدريبات بايرن قبل مواجهة أستون فيلا

هاري كين (أ.ب)
هاري كين (أ.ب)
TT

كين يشارك في تدريبات بايرن قبل مواجهة أستون فيلا

هاري كين (أ.ب)
هاري كين (أ.ب)

شارك هاري كين، هداف فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، في مران الفريق الأخير استعداداً لمواجهة فريق أستون فيلا الإنجليزي الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وكان كين 31 عاماً اضطر للخروج بعد إصابته بكدمة في كاحله الأيسر في المباراة التي تعادل فيها بايرن مع باير ليفركوزن 1 - 1 يوم السبت الماضي.

ولكن كين شارك في أول 15 دقيقة من مران بايرن من دون أي محاذير واضحة. وسيفتقد فينسنت كومباني، مدرب بايرن، جهود اللاعبين المصابين لفترة طويلة، وهم هيروكي إيتو (كسر في مشط القدم) وغوسيب ستانيسيتش (تمزق الرباط الجانبي في الركبة اليمنى) وساشا بوي (تمزق الغضروف المفصلي في الركبة اليسرى). وباستثناء هؤلاء فإن الفريق في جاهزيته الكاملة.

وقال كين، لاعب توتنهام السابق، للصحافيين قبل المباراة: «في أي وقت أعود فيه للمملكة المتحدة، أتطلع للعب هناك».

وأضاف: «من الواضح أن الأجواء ستكون رائعة لأنها أول مباراة لأستون فيلا على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ وقت طويل».


مقالات ذات صلة

بيدني وزير رياضة أوكرانيا: عودة الروس للمجتمع الرياضي غير مقبولة

رياضة عالمية ماتفيي بيدني وزير الرياضة الأوكراني (أ.ف.ب)

بيدني وزير رياضة أوكرانيا: عودة الروس للمجتمع الرياضي غير مقبولة

انتقدت كييف بشدة، الثلاثاء، مسؤولاً بارزاً في اللجنة الأولمبية الدولية؛ لحديثه عن إمكانية إعادة روسيا إلى المنظمة بسرعة إذا بدأت في الالتزام بقواعدها.

«الشرق الأوسط» (كييف)
رياضة عالمية لاعبو جيرونا في التدريبات استعداداً لمواجهة فينورد (إ.ب.أ)

ميشال سانشيز: جيرونا يتعامل مع كل مباراة على حدة

تعرض جيرونا لضربة قوية بسبب إصابة أوريول روميو ودالي بليند قبل مواجهة فينورد الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

«الشرق الأوسط» (جيرونا)
رياضة عالمية النيوزيلندي ليام لاوسون سائق فريق «آر بي» (رويترز)

«فورمولا 1»: رئيس رد بول يؤكد عقوبة لاوسون خلال سباق أوستن

أكد كريستيان هورنر رئيس فريق رد بول أن النيوزيلندي ليام لاوسون سائق فريق «آر بي» المملوك لرد بول سيتعرض لعقوبة فور عودته إلى بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1».

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية دييغو جوتا قد لا يلحق بمواجهة ليفربول وبولونيا (أ.ب)

جوتا قد يغيب عن مواجهة ليفربول وبولونيا

في إجراء احترازي، غاب دييغو جوتا عن التدريبات؛ بينما يواصل ليفربول استعداداته لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على ملعب «آنفيلد».

«الشرق الأوسط» (ليفربول (إنجلترا))
رياضة عالمية الإيطالي يانيك سينر خلال مواجهته أمام الصيني يونتشاوكيتي بو بنصف نهائي دورة بكين للتنس (أ.ف.ب)

«دورة بكين»: سينر يُنهي مغامرة بو… ويصطدم بألكاراس في النهائي

واصل الإيطالي يانيك سينر، المصنَّف أول عالمياً، حملةَ الدفاع عن لقبه بنجاح ببلوغه نهائي دورة بكين الدولية للتنس، عندما أنهى مغامرة الصيني يونتشاوكيتي بو.

«الشرق الأوسط» (بكين)

«دوري أبطال أوروبا»: شتوتغارت يتعادل مع براغ… وبريست يواصل تألقه

من مواجهة شتوتغارت الألماني وسبارتا براغ التشيكي (د.ب.أ)
من مواجهة شتوتغارت الألماني وسبارتا براغ التشيكي (د.ب.أ)
TT

«دوري أبطال أوروبا»: شتوتغارت يتعادل مع براغ… وبريست يواصل تألقه

من مواجهة شتوتغارت الألماني وسبارتا براغ التشيكي (د.ب.أ)
من مواجهة شتوتغارت الألماني وسبارتا براغ التشيكي (د.ب.أ)

فشل شتوتغارت الألماني، العائد إلى المسابقة لأول مرة منذ موسم 2009-2010، في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنظامه الجديد المكون من مجموعة موحدة، وذلك بتعادله مع ضيفه سبارتا براغ التشيكي 1-1 الثلاثاء في الجولة الثانية.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية، استهل شتوتغارت مشواره الذي يتضمن ثماني مباريات في المجموعة الموحدة بحسب النظام الجديد، بخسارة خارج الديار أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب 1-3، ثم بدا الثلاثاء في طريقه لتحقيق فوزه الأول في المسابقة منذ 9 ديسمبر (كانون الأول) 2009 (دور المجموعات) بعدما افتتح التسجيل منذ الدقيقة السابعة برأسية للفرنسي إنزو ميو إثر عرضية من ماكسيميليان ميتلشتات.

لكن الضيف التشيكي، الفائز افتتاحا على ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-0، رد بهدف رائع من ركلة حرة في الدقيقة 32 نفذها في الزاوية اليسرى العليا الفنلندي كان كايرينين.

ورغم الأفضلية الميدانية الواضحة، فشل وصيف بطل الدوري الألماني في الوصول إلى شباك ضيفه مجددا، ليكتفي بنقطته الأولى في مشوار صعب يجمعه بفرق متمرسة مثل يوفنتوس الإيطالي ومواطنه أتالانتا بطل «يوروبا ليغ» وبرشلونة الإسباني.

وفي مواجهة أخرى، واصل بريست الفرنسي تألقه في مستهل مشاركته الأولى على الإطلاق في المسابقة القارية الأم، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني تواليا هذه المرة خارج الديار برباعية نظيفة على ريد بول سالزبورغ النمساوي سجلها السنغالي عبد الله سيما (24 و70)، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في مباراتين، ومهدي كامارا (66) وماتيا بيريرا لاغ (75).

ويبدو أن بريست يستمتع بمواجهة النمساويين، إذ فاز في الجولة الأولى على ضيفه شتورم غراتس 2-1 في بداية مشوار لن يكون سهلا أبدا، إذ عليه مواجهة فرق صعبة جدا اعتبارا من الجولة الثالثة، حيث يلتقي باير ليفركوزن بطل ألمانيا، برشلونة بطل إسبانيا (الجولة 5)، وريال مدريد الإسباني حامل اللقب (الجولة 8 الأخيرة).

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في الترتيب النهائي إلى دور الـ16، في حين ستتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة لتحديد الفرق الثمانية الأخرى، وستخرج الفرق الباقية من دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، خلافا لما كان يحصل سابقا.