كونتي منتقداً توقيت فترة الانتقالات: آمل تغيير الأمور في المستقبل

 أنطونيو كونتي (إ.ب.أ)
أنطونيو كونتي (إ.ب.أ)
TT

كونتي منتقداً توقيت فترة الانتقالات: آمل تغيير الأمور في المستقبل

 أنطونيو كونتي (إ.ب.أ)
أنطونيو كونتي (إ.ب.أ)

كان أنطونيو كونتي مدرب نابولي سعيداً، بعدما قلب فريقه تأخره بهدف أمام بارما إلى انتصار 2-1 أمس السبت، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لكنه قال إنه كان يدعو حتى لا يتعرض أي لاعب من فريقه لأي أذى وسط تغييرات في التشكيلة مع إغلاق فترة الانتقالات قبل ساعات من الجولة الثالثة في الدوري.

وسجل الوافد الجديد روميلو لوكاكو ولاعب الوسط أندريه زامبو أنجيسا هدفين في الوقت بدل الضائع ليحقق كونتي انتصاره الثاني على التوالي مدرباً لنابولي، ويتقدم مؤقتاً إلى المركز الرابع في الترتيب.

ورغم ذلك، فإن مدرب تشيلسي السابق كان قلقاً بشأن عدم وجود عمق في فريقه، والتعامل مع التغييرات على التشكيلة في اللحظات الأخيرة، مع نهاية فترة الانتقالات، أول من أمس (الجمعة).

وأبلغ كونتي الصحافيين: «نحصل على هذه النقاط الثلاث، ونحن نعلم جيداً أنه يتعين علينا العمل بعد هذا العبث في سوق الانتقالات. يتعيَّن على المدربين تدريب اللاعبين الذين سيغادرون وانتظار لاعبين لم نعمل معهم من قبل ولا نعرف في أي حالة سيصلون. لم يكن لدينا أي لاعب وسط على مقاعد البدلاء اليوم، مع انتقال (جينارو) ياكارينو و(كولي) ساكو على سبيل الإعارة أمس. كان علينا أن ندعو حتى لا يتعرض (ستانيسلاف) لوبوتكا وأنجيسا لأي شيء. آمل أن تتغير الأمور في المستقبل لأن الجميع مستعدون لتغيير الأنظمة والقواعد».


مقالات ذات صلة

متعب الحربي لجماهير الأزرق: سعيد بانتقالي للهلال

رياضة سعودية متعب الحربي (نادي الشباب)

متعب الحربي لجماهير الأزرق: سعيد بانتقالي للهلال

أبدى متعب الحربي اللاعب المنضم حديثاً لصفوف نادي الهلال المنافِس في الدوري السعودي للمحترفين قادماً من نادي الشباب سعادته الكبيرة بالانتقال لأزرق العاصمة.

هيثم الزاحم (الرياض)
رياضة عالمية نوري شاهين (رويترز)

شاهين: دورتموند بحاجة إلى التحسن

أكد نوري شاهين، مدرب بوروسيا دورتموند، أن البطء ليس الطريقة الصحيحة للعب، وأن فريقه بحاجة إلى التحسن بعد التعادل السلبي مع فيردر بريمن في الدوري الألماني.

«الشرق الأوسط» (بريمن )
رياضة سعودية متعب الحربي (نادي الشباب)

نادي النصر: متعب الحربي وقَّع على عقود الانتقال… نتأسف على فشل الصفقة

أعرب نادي النصر المنافس في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، عن أسفه لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب مؤكدين أنهم بذلوا كل ما بوسعهم.

سلطان الصبحي (الرياض)
رياضة سعودية محمد المنجم (نادي الشباب)

رئيس نادي الشباب: خزينتنا الكاسب الأكبر بصفقة متعب الحربي… الأغلى سعودياً

أشار محمد المنجم رئيس نادي الشباب إلى أن مصلحة النادي هي التي دفعتهم لتحقيق أغلى صفقة بتاريخ الكرة السعودية بانتقال متعب الحربي للهلال مقابل 123 مليون ريال.

هيثم الزاحم (الرياض)
رياضة عالمية فيكتور أوسيمين (أ.ب)

نابولي: أوسيمين سيذهب إلى الأهلي السعودي... ليس له مكان في فريقنا

قال نابولي، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم قبل الماضي، إن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هو مَن اختار عدم اللعب للفريق الذي استبعده عن قائمته.

«الشرق الأوسط» (روما)

شاهين: دورتموند بحاجة إلى التحسن

نوري شاهين (رويترز)
نوري شاهين (رويترز)
TT

شاهين: دورتموند بحاجة إلى التحسن

نوري شاهين (رويترز)
نوري شاهين (رويترز)

أكد نوري شاهين، مدرب بوروسيا دورتموند، أن البطء ليس الطريقة الصحيحة للعب، وأن فريقه بحاجة إلى التحسن بعد التعادل السلبي، السبت، مع فيردر بريمن في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ولم يهدد دورتموند مرمى بريمن باستثناء تسديدة من مسافة بعيدة من كريم أديمي في الشوط الثاني، وتلقى قلب الدفاع نيكو شلوتربيك بطاقة حمراء في الدقيقة (73) بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل قوي.

وقال شاهين، الذي تم تعيينه مدرباً لبوروسيا دورتموند، في يونيو (حزيران)، بمؤتمر صحافي بعد المباراة: «بصفتنا بوروسيا دورتموند، يتعين علينا أن نؤدي بشكل مختلف حتى لو حدثت تغييرات في الفريق وأصبح لديه مدرب جديد».

وتابع: «من غير المعقول أن نقول إن السبب هو فترة الانتقالات. لقد عملنا بشكل جيد للغاية في السوق. ومع ذلك، من المتوقع أن نلعب بشكل أفضل».

وأقر المدرب البالغ من العمر 35 عاماً بأن التنظيم الدفاعي للفريق جيد بالفعل، إذ لم يستقبل دورتموند أي هدف بعد مباراتين في الدوري بعد فوزه 2-صفر على أرضه أمام آينتراخت فرانكفورت، الأسبوع الماضي.

ويسعى الفريق إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني عندما يستضيف هايدنهايم في 13 سبتمبر (أيلول) قبل مواجهة كلوب بروج في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا بعد خمسة أيام.