ماريسكا: سترلينغ وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

إنزو ماريسكا (رويترز)
إنزو ماريسكا (رويترز)
TT

ماريسكا: سترلينغ وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

إنزو ماريسكا (رويترز)
إنزو ماريسكا (رويترز)

قال المدرب إنزو ماريسكا، اليوم (الأربعاء) إن رحيم سترلينغ وبن تشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي، بعدما ربطتهما وسائل إعلام بريطانية بالانتقال من الفريق المنافس، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف ماريسكا أن سترلينغ وتشيلويل، الثنائي الذي غاب عن الخسارة (2 - صفر) من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد، قد يعانيان للحصول على دقائق لعب إذا اختارا الاستمرار مع تشيلسي.

وأبلغ المدرب الإيطالي مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة سيرفيت السويسري، في مباراة فاصلة مؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس: «في هذه اللحظة هما يتدربان بمفردهما. لدينا تشكيلة ضخمة ومن المستحيل بالنسبة لي أن أجعل الجميع يشارك. لذا إذا كانا يبحثان عن دقائق للعب، فمن الأفضل لهما الرحيل».

وقال ماريسكا إن سترلينغ، الذي خاض 59 مباراة مع تشيلسي في الدوري منذ الانضمام له عام 2022، ليس من النوعية التي يفضلها في اللاعب الذي يشغل مركز الجناح.

وأضاف: «لا أقول إنه ليس جيداً، لكنني أفضل نوعية أخرى من الأجنحة. تحدثت مع رحيم قبل مباراة سيتي، وقلت له إنه سيعاني للحصول على دقائق معنا. وبالنسبة (لتشيلويل) فهو شخص لطيف لكنه سيعاني معنا. ليست فظاظة وإنما أتحدث بصراحة. الوضع ليس مريحا... أعتقد أنه من الجيد معرفة أنك ستعاني إذا أردت البقاء... لكن خلال أيام أو أسابيع قد يتحسن، لأنك ستنتقل وستنضم لفريق يتيح لك دقائق أكثر للعب».

وقال المدرب إنه لم يلتق بسترلينغ عقب مباراة سيتي.

وأضاف: «في حالة مقابلة رحيم (مجدداً) فسأقول له بالضبط ما قلته له سابقاً».


مقالات ذات صلة

العين الإماراتي يعزز صفوفه بالأرجنتيني «سنابريا»

رياضة عربية يمتد عقد الأرجنتيني ماتيو سنابريا لـ4 سنوات (نادي العين)

العين الإماراتي يعزز صفوفه بالأرجنتيني «سنابريا»

أعلن العين، بطل دوري أبطال آسيا، اليوم (الأربعاء)، تعاقده مع الأرجنتيني ماتيو سنابريا قادماً من لانوس بعقد يمتد لـ4 سنوات، قبل انطلاق دوري المحترفين الإماراتي.

«الشرق الأوسط» (العين)
رياضة سعودية ستوفر هذه الشراكة المرونة لعدد من أندية الدوري (الدوري السعودي)

«ويبوك» مسوقاً لتذاكر مباريات الدوري السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن اتفاقية مع منصة التذاكر «ويبوك» لتصبح بموجبها منصة لشراء التذاكر الرسمية لمباريات عدد من فرق الدوري السعودي للمحترفين.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة عالمية البرازيلي ديفيد نيريس خلاله توقيعه عقد انتقاله (نادي نابولي)

نابولي يضم البرازيلي «نيريس» من بنفيكا البرتغالي

أعلن نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم (الأربعاء)، التعاقد مع الجناح البرازيلي ديفيد نيريس من بنفيكا البرتغالي بعقد دائم.

«الشرق الأوسط» (نابولي )
رياضة سعودية عمر مغربل الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين (تصوير: عبد العزيز النومان)

مغربل: رابطة الدوري السعودي حلقة «وصل»... لا نفاوض اللاعبين

أوضح عمر مغربل، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن دور الرابطة في مشروع ابتعاث اللاعب السعودي لا يتجاوز «حلقة الوصل».

هيثم الزاحم (الرياض )
رياضة سعودية أنس دهلوي مدير عام التشغيل ومستشار وكيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة (تصوير: عبد العزيز النومان)

دهلوي: ملعب المجمعة جاهز لاستقبال المباريات

كشف أنس دهلوي مدير عام التشغيل ومستشار وكيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة عن وجود تحديثات بتنظيمات الجماهير، ومنها آلية استيراد واستخدام الشعلات بالمدرجات.

هيثم الزاحم (الرياض )

ترقية بيتر بونينغتون إلى «كبير المهندسين» لسباقات «مرسيدس»

سيواصل بونينغتون العمل مع هاميلتون حتى نهاية الموسم  (رويترز)
سيواصل بونينغتون العمل مع هاميلتون حتى نهاية الموسم (رويترز)
TT

ترقية بيتر بونينغتون إلى «كبير المهندسين» لسباقات «مرسيدس»

سيواصل بونينغتون العمل مع هاميلتون حتى نهاية الموسم  (رويترز)
سيواصل بونينغتون العمل مع هاميلتون حتى نهاية الموسم (رويترز)

حصل بيتر بونينغتون مهندس سباقات لويس هاميلتون منذ فترة طويلة على منصب جديد في «مرسيدس»، ولن يسير على خطى الفائز ببطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات سبع مرات، الذي سينتقل إلى «فيراري»، الموسم المقبل.

وقال متحدث باسم الفريق، اليوم (الأربعاء)، إن المسؤولين أعلنوا داخلياً قبل العطلة الصيفية ترقية بونو ليصبح كبير مهندسي السباقات في الفريق.

وسيواصل بونينغتون العمل مع هاميلتون حتى نهاية الموسم عندما يرحل السائق إلى «فيراري»، ثالث الفرق التي يتنافس لصالحها في مسيرته التي بدأها في «مكلارين» في 2007.

وعمل الثنائي معاً طوال 12 عاماً قضاها في «مرسيدس»، وأصبحت محادثاتهما عبر دائرة الاتصال المغلق جزءاً من تجربة متابعة الرياضة عبر شاشات التلفزيون. ولم يعلن «مرسيدس» بعد عن بديل هاميلتون، لكن أندريا كيمي أنتونيلي يبدو أبرز المرشحين.

ويكمل السائق الإيطالي عامه الـ18، يوم الأحد، وقد يشارك في التجارب الحرة لجائزة إيطاليا الكبرى في حلبة مونزا التي تلي جائزة هولندا الكبرى التي تُقام يوم الأحد.