وست هام يضم الجناح الهولندي سامرفيل

كريسنسيو سامرفيل (نادي وست هام)
كريسنسيو سامرفيل (نادي وست هام)
TT

وست هام يضم الجناح الهولندي سامرفيل

كريسنسيو سامرفيل (نادي وست هام)
كريسنسيو سامرفيل (نادي وست هام)

قال نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت إنه ضم المهاجم الهولندي كريسنسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد بناء على عقد لمدة خمسة أعوام قابل للتمديد لعام إضافي.

وكان سامرفيل (22 عاماً) انضم إلى ليدز يونايتد في 2022 واختير أفضل لاعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي في موسم 2023-2024 بعد أن أحرز 19 هدفاً وشارك في تهيئة تسع فرص للتهديف.

ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة لكن وسائل إعلام قدرت قيمتها بنحو 25 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار).

وقال سامرفيل في بيان: «إنها الخطوة التالية الأمثل في مسيرتي. وست هام يونايتد أحد الأندية العملاقة ولديه الكثير من الطموحات واللاعبين الكبار».

وسيبدأ وست هام مسيرته في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة ضيفه أستون فيلا في 17 أغسطس (آب) الحالي.


مقالات ذات صلة

بايلز: لا أستبعد الاعتزال بعد أولمبياد باريس 2024

رياضة عالمية بايلز الذهبية (أ.ف.ب)

بايلز: لا أستبعد الاعتزال بعد أولمبياد باريس 2024

أكدت سيمون بايلز هيمنتها على منافسات الجمباز في ألعاب باريس، ومع ذلك فإنها تفضل الاستمتاع بهذا المجد بدلاً من التركيز على مستقبلها.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية كيفن دورانت (رويترز)

مهارة بايلز وصلابتها تلهمان نجم السلة الأميركي دورانت

قال نجم كرة السلة الأميركي كيفن دورانت المتوج بالميدالية الذهبية الأولمبية 3 مرات إن مواطنته سيمون بايلز أذهلته عندما أتيحت له الفرصة أخيراً لرؤيتها مباشرة.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية إينيا باستيانيني (رويترز)

جائزة بريطانيا الكبرى: فوز الإيطالي باستيانيني... ومارتين يستعيد الصدارة

فاز الإيطالي إينيا باستيانيني، درّاج دوكاتي، بسباق جائزة بريطانيا الكبرى، الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية في فئة «موتو جي بي».

«الشرق الأوسط» (سيلفرستون)
رياضة سعودية هتان باهبري (نادي الشباب السعودي)

الرياض ونادٍ قصيمي يتنافسان على هتان باهبري

علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن لاعب فريق الشباب، هتان باهبري، تلقى عرضين، من أحد أندية القصيم ومن نادي الرياض، للانتقال إلى أحدهما وتمثيله بالموسم الرياضي المقبل.

سعد السبيعي (الدمام)
رياضة عالمية آن - كاترين بيرغر (أ.ب)

إشادة كبيرة بحارسة مرمى المنتخب الألماني للسيدات

تلقت الحارسة الألمانية آن - كاترين بيرغر إشادة كبيرة بعدما تصدَّت لركلتَي جزاء وسجَّلت ركلة الجزاء التي منحت المنتخب الألماني الفوز 4 - 2 على المنتخب الكندي أمس

«الشرق الأوسط» (مارسيليا)

بايلز: لا أستبعد الاعتزال بعد أولمبياد باريس 2024

بايلز الذهبية (أ.ف.ب)
بايلز الذهبية (أ.ف.ب)
TT

بايلز: لا أستبعد الاعتزال بعد أولمبياد باريس 2024

بايلز الذهبية (أ.ف.ب)
بايلز الذهبية (أ.ف.ب)

أكدت سيمون بايلز هيمنتها على منافسات الجمباز في ألعاب باريس، ومع ذلك فإنها تفضل الاستمتاع بهذا المجد بدلاً من التركيز على مستقبلها الذي قد يتضمن المنافسة في الأولمبياد للمرة الرابعة في لوس أنجليس عام 2028.

وقالت بايلز (27 عاماً) عبر منصة «إكس»، الأحد: «يجب عليكم حقاً التوقف عن سؤال الرياضيين عما سيحدث بعد فوزهم بميدالية في الألعاب الأولمبية».

وقالت في منشور لاحق: «دعونا نستمتع باللحظة التي عملنا من أجلها طوال حياتنا».

السبت، حصدت الأميركية الذهب للمرة الثالثة في ألعاب باريس بفوزها في حصان الوثب. كما قادت الفريق الأميركي إلى قمة منصة التتويج في نهائي الفرق قبل أن تفوز باللقب الأولمبي الثاني في كل الأجهزة.

وعندما سُئلت بعد ذلك عما إذا كانت هذه ستكون آخر مسابقة تنافسية لها على الإطلاق، تركت الباب مفتوحاً أمام الاحتمالات.

وقالت للصحافيين: «لا تستبعد أبداً. الألعاب الأولمبية المقبلة ستقام على أرضنا؛ لذا لا أحد يستطيع التنبؤ بما سيحدث. ولكنني أتقدم في العمر حقاً».

وسيطرت بايلز على عالم الجمباز لأكثر من عقد من الزمان، وفازت بأول لقب لها في كل الأجهزة من أصل 6 ألقاب عالمية في عام 2013، وهي الآن تمتلك 10 ميداليات أولمبية، 7 منها ذهبية.

وفي يوم الاثنين، ستحاول بايلز معادلة السباحة الأميركية كاتي ليديكي ولاعبة الجمباز لاريسا لاتينينا بوصفها أكثر رياضية أولمبية حصولاً على ميداليات ذهبية في التاريخ برصيد 9 ميداليات ذهبية عندما تتنافس في نهائيات عارضة التوازن والحركات الأرضية.