منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف
TT

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

يكشف منتجع باب الشمس الصحراوي باقة من العروض للاستمتاع بالطقس المعتدل، مع بدء موسم الصيف، حيث يدعو المنتجع لتمضية وقت من شروق الشمس حتى غروبها مع مجموعة من علاجات السبا المجدّدة للنشاط، واختبار تجربة فاخرة ومليئة بالاسترخاء في مطعم الظلة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، والانطلاق في نزهات شيّقة بالصحراء، أو الانضمام إلى الاحتفالات الرائعة في «لاونج أنواع».

وبهذه المناسبة، أعدّ المنتجع الصحراوي الأيقوني تجارب خارجة عن المألوف تعكس جمال الصيف وروعته، ليستمتع بها الضيوف، إلى جانب خدمة الضيافة الاستثنائية، سواء أكانوا يبحثون عن لحظات من السكينة أم مغامرات شيّقة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأيام الصيف المشرقة في ملاذ آسر بين الكثبان الرملية الذهبية مع عرض الإقامة الحصري الذي يقدمه منتجع باب الشمس، ليستفيد الضيوف من خصومات على الغرف والأجنحة الفاخرة المصمّمة بحُلّة عربية مميّزة. في الصباح، تلذّذْ بفطور متوسّطي شهي في مطعم الظلة، ثم استرخِ على كراسي التشمّس المريحة بجانب المسبح اللامتناهي الأطراف، وتنعّمْ بدفء أشعة الشمس العربية.

ويستطيع المقيمون في الإمارات الاستمتاع بعطلة صيفية مثالية وبسعر متميز، وسط أجواء من العزلة والخصوصية بين أحضان منتجع باب الشمس.

ويقع سبا وحمّام باب الشمس وسط مناظر صحراوية هادئة، ويوفر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجارب العافية المتكاملة لتحقيق التوازن المثالي بين الجسم والذهن والروح، اختبرْ يوماً من الدلال والعناية بالذات وأنت مُحاط بأشجار النخيل التي تتمايل مع نسيم الصحراء العليل، في حين تستمتع بالسباحة تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يستطيع الضيوف التمتع بعلاجات فاخرة للوجه ولكامل الجسم مصمّمة لتغذية البشرة، وترطيبها أو شدّها، ليغادروا مُفعمين بالنشاط وعلى أتمّ الاستعداد لاستقبال الموسم الجديد.

ويقدم منتجع باب الشمس تشكيلة حصرية من العروض التي لهذا الصيف على النشاطات التراثية والجولات الشيّقة في الصحراء. اكتشفْ الكائنات البرّية المحلّية خلال جولة شيّقة في سيارة رباعية الدفع، أو على متن دراجة هوائية بعجلات عريضة، أو خلال نزهة في الطبيعة برفقة مرشد سياحي، وسط أجواء من العزلة بين الرمال البيضاء الساحرة. أمّا إذا كنت تبحث عن تجربة خارجة عن المألوف، فيمكن استكشاف المناظر الطبيعية الخلّابة على ظهر الخيل، والاستمتاع برحلة استكشافية مذهلة على ظهر الجمل، أو التعرّف على فن الصيد بالصقور أو الرماية، لتكتشف أسراراً وروايات من الماضي الغابر.



مجموعة «لوسِد» تطلق حوافز لامتلاك سيارتها الكهربائية في السعودية

مجموعة «لوسِد» تطلق حوافز لامتلاك سيارتها الكهربائية في السعودية
TT

مجموعة «لوسِد» تطلق حوافز لامتلاك سيارتها الكهربائية في السعودية

مجموعة «لوسِد» تطلق حوافز لامتلاك سيارتها الكهربائية في السعودية

أعلنت مجموعة «لوسِد»، الشركة المُصنِّعة للسيارات الكهربائية الأكثر تقدماً في العالم، إطلاق باقة من العروض والحوافز الصيفية، المُصمَّمة خصيصاً لتعزيز تجربة الملكية لسيارتها «Lucid Air» بجميع طرازاتها.

وقالت الشركة إن العروض تتضمن الحوافز الصيفية لسائقي السيارات الكهربائية الجدد والحاليين من خلال حلول دفع مرنة، حيث يمكن الآن للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء أول سيارة كهربائية من خلال شركة «لوسِد» القيام بذلك بسهولة من خلال دفع نصف سعر السيارة الأصلي عند الشراء. وسيتيح ذلك للعملاء الراغبين في استكشاف طرازات السيارة «Air» الاستمتاع بمشترياتهم بالكامل، فضلاً عن الاستفادة من خيار الدفع المرن لنسبة الـ50 في المائة المتبقية في وقت لاحق. كما سيتم توفير جميع الطرازات دون فوائد بوصفه حافزاً إضافياً.

إلغاء ضريبة القيمة المضافة

تقدم شركة «لوسِد» ميزة استثنائية من خلال إلغاء ضريبة القيمة المضافة على طرازات «Grand Touring 2023»، بما يمثل توفيراً كبيراً يتيح للعملاء الاستمتاع بالميزات الفاخرة والمبتكرة التي توفرها هذه الطرازات الراقية دون تكلفة إضافية.

سهولة الملكية

في إطار هدف شركة «لوسِد» الرامي لتسهيل ملكية السيارات الكهربائية، ستوفر الشركة هذا الصيف للمالكين الحاليين والجدد دعماً إضافياً متميزاً، حيث يمكن للباحثين عن خيارات الشحن الاستفادة من شاحن منزلي مجاني بالكامل، أو ما يعادل 3750 ريالاً بدل تركيب الشاحن.

وللمساعدة في ضمان استمتاع المالكين بأفضل تجربة قيادة ممكنة، تقدم «لوسِد» هذا الصيف صيانة دورية منتظمة مجاناً خلال أول عامين، أو ما يعادل 40 ألف كيلومتر، إلى جانب ضمان لمدة 8 سنوات لمجموعة نقل الحركة والبطارية أيهما يأتي أولاً.

ويمكن استخدام حافز واحد لكل عملية شراء سيارة حتى نهاية أغسطس (آب) المقبل، ما يجعله الوقت المثالي للعملاء للاستفادة من المزايا غير المحدودة لتوفير التكاليف، ودعم الاستدامة أو الترقية إلى أحدث تقنيات السيارات الكهربائية.