محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

عبر الظهور الدولي الأول لمركبة «إم جي وايل» والظهور الإقليمي الأول لسيارة «إم جي 7»

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»
محتوى مـروج
TT

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

احتلّت «إم جي موتور» (MG Motor) العلامة التجارية العريقة بريطانية المنشأ، موقعاً بارزاً في معرض الرياض للسيارات؛ حيث كشفت عن مركبة «MG Whale» الجديدة بالكامل للمرّة الأولى على الصعيد الدولي، إضافة لإزاحة الستار إقليمياً عن طراز «MG7».

ولقد تم من خلال عمليتَي الإطلاق التأكيد على التزام «إم جي» بتوفير مركبات حديثة متطوّرة، تتوافق مع الأذواق المتميّزة للعملاء في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

وشكّل «معرض الرياض للسيارات» الذي يُعد مناسَبة رائدة بعالم السيارات، منصّة استراتيجية لشركة «إم جي موتور» لإطلاق مركبة «MG Whale» التي تُعدّ مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات «SUV» كوبيه، ثورية، تتبنّى عناصر التصميم الجريء.

وهي تتألّق عبر شبك فريد مستوحى من الحوت، وخلفية مزيَّنة بأضواء عمودية بيضاوية الشكل، وبالتالي من المؤكَّد أن تلقى «MG Whale» كثيراً من الاهتمام على الطريق، عبر نفحاتها الجمالية الجريئة.

أما المقصورة الداخلية فتحوي شاشة بانورامية مائلة بحجم 12.3 بوصة، ومقاعد مكسوّة بجلد «Nappa»، وتتمتّع بتصميم أنيق خالٍ من الأزرار، مما يعزّز أكثر تجربة القيادة الإجمالية.

وعبر مظهرها اللافت، تُعد «MG Whale» تحفة في عالم السيارات العاملة بالوقود، وهي تجمع بين الأناقة والأداء والابتكار. وسوف تتوفر هذه الـ«SUV» البارزة للبيع بنهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) 2023.

أما «MG7» التي تظهر للمرّة الأولى في المنطقة، وتتألّق بمظهرها الرياضي، وتتميّز بأضواء أمامية مثلَّثة الشكل ووحدة أضواء خلفية متكاملة، فمن المتوقَّع أن تترك أثراً بارزاً على الطرقات في مارس (آذار) 2024. وتشتمل المقصورة الداخلية على شاشة رئيسية بحجم 12.3 بوصة، ولوحة عدّادات بحجم 10.25 بوصة، وعجلة قيادة عصرية ثلاثية الأذرع. وتوفر MG7 مزيجاً متناغماً بين الأداء واللمسات الجمالية، وهي تشكّل دليلاً واضحاً على التزام العلامة التجارية بتوفير خيارات متنوّعة لصالح عملائها.

كما تقوم «إم جي موتور» بعرض «MG T60» المصنوعة بشكل خاص، وهي تُضفي لمسة خاصّة إلى المجموعة المعروضة خلال فعاليات «معرض الرياض للسيارات».

إضافة إلى هذا، سلَّطت العلامة التجارية الضوء على طرازات التنقُّل عبر الطاقة الجديدة بما فيها «MG HS PHEV» وكذلك «MG ZS EV» الجديدة.

وتميّزت منصّة «إم جي موتور» عبر عرض عدد من الطرازات الرائدة الأخرى، مثل: «RX5 ،MG GT» و«MG ONE» التي تم طرحها مؤخراً. ومن شأن هذه الطرازات المعروفة بالمستويات الاستثنائية من الأداء والأناقة والخصائص المبتكَرة التي تحويها، أن تعزّز أكثر مجموعة «إم جي» المتنوّعة جداً.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة «إم جي موتور الشرق الأوسط»: «إن حضورنا في (معرض الرياض للسيارات) هذه السنة حيوي جداً، مع جلب العلامة التجارية إلى المنطقة –والعاصمة السعودية الرياض– طرازاً يظهر للمرّة الأولى دولياً، وآخر يظهر للمرّة الأولى إقليمياً، وكلاهما يشكّلان محطّتين بارزتين في مسيرة (إم جي موتور) الناجحة. فعمليات الإطلاق الريادية هذه لا تشير إلى الأهمية الاستراتيجية للشرق الأوسط ضمن رؤيتنا الدولية فحسب؛ بل تسمح لنا بالاحتفاء بتاريخنا الغني، وذلك تزامناً مع احتفال (إم جي موتور) بذكراها السنوية المائة، وشراكتنا الجديدة مع (جياد الحديثة للسيارات)، إحدى شركات (محمد يوسف ناغي) في السعودية. ويشكّل طرازا (MG Whale) و(MG7) دليلاً على التزامنا بتوفير التميّز الابتكاري والتصميمي لصالح عملائنا في الشرق الأوسط وخارجه».



فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض
TT

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين بالرياض

تحت شعار «استثمر في الصحة»؛ تنطلق قريباً أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة «تحالف» المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة «إنفورما» العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

ويأتي الملتقى هذا العام بالعديد من الفرص الاستثمارية وذلك بمشاركة أكثر من ألف مستثمر، وأكثر من 60 شركة ناشئة، ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال، وينظم الملتقى منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، كما يوفر صالات خاصة تجمع المستثمرين والشركات في مكان واحد.

ويقدم الملتقى خلال أيامه مسابقة «رؤية الجيل المقبل» المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100 ألف ريال، بدعم من «Startups Magazine»، حيث تشمل المسابقة الشركات الناشئة التي يقل عمرها عن 5 أعوام، وعدد موظفيها عن 25 موظفاً، ومن المقرر أن ينطلق نصف النهائي في أول يومين من الملتقى بحيث تكون النهائيات في اليوم الأخير، وسيحصل الفائزون على جناح في النسخة الثامنة من ملتقى الصحة العالمي، إلى جانب تعاون 18جهة حكومية وشبه حكومية لتمكين الابتكار في المجال.

وتضم لجنة التحكيم نخبة من الخبراء وهم: رينيتا داس الشريك ونائب الرئيس الأول لشركة «Frost & Sullivan»، وأحمد عبد الوهاب المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس الابتكار لشركة «Next Arabia»، وبيلار فرنانديز هيرميدا المؤسس والمدير الإداري لشركة «i - Expand»، وكريستينا بودنار مستشارة السياسة الرقمية لشركة «Native Trust Consulting»، ود. محمد الحمالي مدير إدارة الابتكار وتطوير الأعمال في مركز تميز الصحة الرقمي.

الجدير بالذكر أن ملتقى الصحة العالمي يعد الملتقى الأسرع نمواً في القطاع الصحي على مستوى العالم، ووجهة جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية في القطاع الصحي.