الملك عبد الله بن عبد العزيز.. التفاف الرعية حول الراعي

الملك عبد الله بن عبد العزيز.. التفاف الرعية حول الراعي

تسع سنوات من الأمن والأمان والإنجاز والعطاء
السبت - 26 جمادى الآخرة 1435 هـ - 26 أبريل 2014 مـ
خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز
لندن: عضوان الأحمري - الرياض: هدى الصالح - جدة: أسماء الغابري
تحتفي المملكة العربية السعودية اليوم (السبت) بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.
وأكد الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يواصل بالصدق والصراحة ذاتها نهجه المنحاز للحق دون مجاملة أو مهادنة، وفي مناصرة القضايا العادلة في العالم.
وقال ولي العهد السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة، إن خادم الحرمين الشريفين اكتسب بإنسانيته وتواضعه محبة أبنائه وبناته المواطنين، وفخر أمته العربية والإسلامية، وتقدير قادة العالم.
وأكد الأمير سلمان أنه لا شيء يسعد خادم الحرمين الشريفين مثل «دعوة صادقة أن يلهمه الله رشده، وأن يوفقه ويسدده، ويعينه على أداء مسؤولياته، كما أن أعز أمنياته أن يرى المواطنين إخوة متحابين، لا يقبلون الفرقة والخلاف، ولا التفريط في وحدتهم وأمنهم، وأن يساهم صغيرهم وكبيرهم، رجالهم ونساؤهم في بناء الوطن وتحريك عجلة التنمية بجد وعزم واجتهاد».
من جهته، رفع الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة. وأكد الأمير مقرن بن عبد العزيز بالمناسبة، أن «الحديث عن الملك عبد الله بن عبد العزيز حديث عن شخصية بارزة وعلم عالمي ورجل محنك وقائد فذ، بل هو من صفوة قادة هذا العالم وعظمائهم».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة