محمد بن سلمان: ذكرى البيعة تجسد ما يعيشه الوطن من تنمية مشهودة على جميع الأصعدة

رفع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس ديوان ولي العهد والمستشار الخاص للأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة.
وقال الأمير محمد بن سلمان في كلمته بهذه المناسبة: «بكل فخر واعتزاز، أرفع لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ التهنئة بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة المباركة، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا ويبارك في جهوده وأن يديم لوطننا الأمن والاستقرار.
يشاركني هذه المشاعر ولا شك ملايين المواطنين والمواطنات، وقد تواصلت بفضل الله، ثم بفضل قيادته الحكيمة، مشاريع التنمية والتطوير بلا توقف، كما وقفنا جميعا على مواقفه ـ أيده الله ـ الشجاعة وإدارته للأزمات بكفاءة واقتدار، وتوظيفه لخبرته الطويلة في خدمة الوطن ونفع المواطن، وتحقق لنا اليوم ما نصبو إليه بفضل نظرته الثاقبة، وعمق تجربته.
وعلى الرغم مما يشهده العالم اليوم من اضطرابات ومحن، نظل وبفضل الله تعالى في هذا الوطن نعيش تنمية مشهودة، وتطورا على جميع الأصعدة، وأمنا متميزا، وكل هذا يُعد، وبمقاييس ومعايير دقيقة، انعكاسا لنجاح القائد، بسبب قوة إرادته وحماسته للارتقاء بوطنه وشعبه إلى مصاف المجتمعات المتقدمة. نسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد خطاه ويمده بالعون والتوفيق، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد عضدين موفقين لقائدنا ومليكنا، وأن يديم على بلادنا استقرارها ووحدتها».