النصر يتسلح بالمحترفين الجدد... والاتفاق يهدد بـ«مراقب» السومة

النصر يتسلح بالمحترفين الجدد... والاتفاق يهدد بـ«مراقب» السومة

«الأخبار السعيدة» تنعش معسكري الفريقين قبل قمة الجمعة
الأربعاء - 23 ذو القعدة 1438 هـ - 16 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14141]
من تدريبات النصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي - الدمام: علي القطان
في الوقت الذي وصل فيه المغربي محمد فوزير لاعب النصر الجديد إلى الرياض وحظي باستقبال وحفاوة كبيرين من جماهير النادي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ينتظر النصراويون أيضا وصول المحترف المصري حسام غالي خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد خوضه لقاءه الأخير مع فريقه السابق الأهلي المصري في نهائي كأس مصر أمام نادي المصري.
وكان فوزير أكد في تصريح مقتضب أنه سعيد جداً بالاستقبال الذي حظي به من قبل الجماهير النصرواية، وقال: «أشكر جماهير النصر على هذا الاستقبال، وأشكر إدارة النصر على ثقتها، وأتمنى أن أقدم خلال مشواري مع النصر ما يرضي النصراويين جميعا».
يذكر أن إدارة النصر وقعت عقداً مدته 3 سنوات مع اللاعب المغربي بعد تألقه اللافت في البطولة العربية التي أقيمت في مصر وحصل خلالها على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.
من جانب آخر، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النصر اقتربت بشكل كبير من إنهاء ملف تسجيل اللاعبين الأجانب.
وأشار المصدر نفسه إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان اليوم الأربعاء عن السماح لنادي النصر بتسجيل لاعبيه الأجانب؛ المغربيين سعد لكرو ومحمد فوزير، والمصري حسام غالي، والليبيري ويليام جيبور.
ويأمل مدرب النصر أن تتمكن الإدارة من حل هذه المعضلة حتى يتمكن من إشراك لاعبيه الجدد في لقاء بعد غد الجمعة أمام الاتفاق في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.
ومن المتوقع أن يدخل مدرب النصر البرازيلي غوميز اللقاء بتشكيل مكون من: وليد عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سعد لكرو وعمر هوساوي وبرونو وخالد الغامدي، وفي خط الوسط إبراهيم غالب وسامي النجعي وليوناردو وأحمد الفريدي ويحيى الشهري، وفي خط الهجوم محمد السهلاوي.
وأظهر الكويتي فهد الهاجري لاعب الاتفاق جاهزيته للمشاركة أساسيا في المباراة المقبلة ضد النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.
وشارك الهاجري بفعالية في التدريبات الاتفاقية بعد عودته إليها؛ إذ كان قد خضع لفحوصات طبية في الرقبة بعد نهاية مباراة الأهلي، مما استدعى إراحته بشكل إجباري بعد العودة للتدريبات قبل أن يقرر الجهاز الطبي منحه الضوء الأخضر للمشاركة.
وأثارت عودة الهاجري للفريق ارتياحا كبيرا نتيجة المستوى الفني الكبير الذي ظهر به في مواجهة الأهلي؛ حيث كلف بالمراقبة اللصيقة للمهاجم البارز السوري عمر السومة، مما حجم من خطورته رغم تمكنه من تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت اتفاقية بهدفين لهدف.
من جانبه، بين الهاجري أن البداية القوية لفريقه في بطولة الدوري ستكون محفزا كبيرا للمواصلة في المباريات المقبلة؛ ومنها مباراة النصر المقررة في الرياض والتي ستكون بكل تأكيد صعبة على الفريقين، خصوصا أن كلا منهما قد حقق العلامة الكاملة في الجولة الأولى.
على صعيد متصل، سيخضع اللاعب الأرجنتيني ساليناس لفحوصات طبية لدى الراعي الطبي للنادي بعد أن يصل للدمام؛ حيث تم الانتهاء من جميع الحجوزات الخاصة به، إلا أنه من المستبعد أن يوجد في مباراة النصر وإن حسم التوقيع معه، لأن المدرب الصربي ميودراغ يود الاستقرار على التشكيلة وتحديدا في خط الهجوم في المباراة المقبلة؛ على أن يجهز اللاعب الجديد في فترة التوقف التي ستعقب الجولة المقبلة.
ولاقى تكفل عضو الشرف الداعم الدكتور هلال الطويرقي بقيمة صفقة اللاعب الأرجنتيني ارتياحا كبيرا، خصوصا أنه ابتعد عن النادي منذ الخلاف العلني مع الإدارة نتيجة التأخر في إقالة المدرب الإسباني السابق جاريدو الذي تمت إقالته بعد ضغوط كبيرة قادها الطويرقي نفسه وبدعم من عدد من النجوم السابقين بعد أن تدهورت النتائج تحت قيادته.
وعدّ رئيس الاتفاق خالد الدبل أن دعم الطويرقي بالتكفل بصفقة اللاعب الأرجنتيني الجديد ليس أمرا جديدا؛ بل إنه ممتد منذ 3 عقود، مثمنا دعمه السخي.
السعودية

التعليقات

16/08/2017 - 00:10
وعدّ رئيس الاتفاق خالد الدبل أن دعم الطويرقي بالتكفل بصفقة اللاعب الأرجنتيني الجديد ليس أمرا جديدا؛ بل إنه ممتد منذ 3 عقود، مثمنا دعمه السخي.
17/08/2017 - 11:50
قيمة صفقة اللاعب الأرجنتيني ارتياحا كبيرا
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة