الشباب يضم الشمراني بـ8 ملايين ويستقبل بيلسو اليوم

الشباب يضم الشمراني بـ8 ملايين ويستقبل بيلسو اليوم

الاثنين - 21 ذو القعدة 1438 هـ - 14 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14139]
الرياض: مهند المحرج وفارس السبيعي
أكد مصدر شبابي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» اقتراب مهاجم الهلال ناصر الشمراني من ارتداء قميص فريقه في الموسم الرياضي الجديد، بعد موافقة إدارة ناديه على دفع قيمة الانتقال دفعة واحدة والبالغة 8 ملايين ريال، ويأتي هذا التحرك الشبابي تنفيذا لرغبة مدرب نادي الشباب سامي الجابر الذي طلب التعاقد مع الشمراني.
وكانت إدارة نادي الشباب طلبت في وقت سابق من الإدارة الهلالية تقسيم المبلغ على دفعتين، وهو ما قوبل بالرفض لتنتهي الصفقة في وقت مبكر، قبل أن تتسارع الخطوات بعد خسارة الفريق الشبابي في الجولة الأولى من الصاعد حديثا نادي أحد بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وعلى صعيد آخر، وصل مهاجم نادي الشباب البرازيلي جوناثان بيلسو إلى مدينة دبي الإماراتية في انتظار صدور التأشيرة التي تسمح له بدخول الأراضي السعودية والانضمام للفريق الشبابي، ومن المرجح أن تصدر التأشيرة اليوم الاثنين على أن يغادر اللاعب للرياض في نفس اليوم.
وكان نادي الشباب تعاقد مع هداف دوري الدرجة الثانية البرازيلي بدلا من الكونغولي إدريس مبومبو الذي قرر الجهاز الفني إبعاده، وأعلن المدير الفني سامي الجابر في المؤتمر الصحافي قبل مباراة أحد عن وجود عرض أوروبي لمبومبو دون التطرق إلى كونه عرض انتقال أو إعارة. وتضم قائمة الشباب الأجنبية كلا من الجزائريين محمد بن يطو وجمال الدين بن العمري والأرميني ماركوس بيتزيلي والعراقي سعد الأمير والتونسي فاروق بن مصطفى وأخيرا المهاجم البرازيلي بيلسو.
من جانب آخر، يستقل الهلاليون طائرة البيرق الخاصة اليوم وهم يغادرون لبريدة تأهبا لمواجهة التعاون مساء الغد في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وكان الفريق الأول أدى مرانه الرئيسي بالنادي مساء أمس، وكشفت المصادر أن دياز سيلعب أمام التعاون بنفس التشكيلة التي بدأ بها لقاءه أمام الفيحاء في الجولة الأولى والذي انتهى بفوز صعب 1/2.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة