كوتينيو يصدم ليفربول المتمسك ببقائه ويطلب الرحيل

كوتينيو يصدم ليفربول المتمسك ببقائه ويطلب الرحيل

الجمعة - 18 ذو القعدة 1438 هـ - 11 أغسطس 2017 مـ
النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
لم تمر ساعات قليلة على بيان نادي ليفربول الإنجليزي الذي أكد فيه عدم نيته بيع نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال فترة الانتقالات الحالية، حتى كشف تقرير عن رغبة اللاعب في الرحيل.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن كوتينيو، الذي تقدم نادي برشلونة الإسباني بعرض قيمته مائة مليون يورو لضمه، قد تقدم بطلب لمغادرة أنفيلد.
ويسعى برشلونة لتعويض البرازيلي نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ويرى في كوتينيو البديل المناسب لتعزيز القوة الهجومية للفريق إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويز سواريز.
وكانت مجموعة فينواي المالكة لنادي ليفربول قد أكدت في بيان صباح الجمعة أنها لن تلتفت لأي عروض بخصوص بيع كوتينيو.
وفي مؤتمر صحافي قبل أولى مباريات ليفربول في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) قال المدير الفني للفريق يورغن كلوب إن كوتينيو لن يشارك في أولى مباريات الفريق في البطولة أمام واتفورد السبت بسبب عدم تعافيه من إصابة ألمت به خلال المباريات التمهيدية للموسم.
كما أعرب كلوب عن شكه في مشاركة كوتينيو في مباراة الفريق أمام هوفنهايم الألماني ضمن مباريات الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.
وفي بداية العام الجاري وقع كوتينيو الذي سجل 14 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي عقدا جديدا مع الفريق يمتد لخمس سنوات، ولا يتضمن العقد شرطا جزائيا يتيح له الرحيل.
وانضم كوتينيو لليفربول عام 2013 قادما من إنترميلان الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو.
المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة