سانشيز يغيب عن آرسنال في أول جولتين بالدوري الإنجليزي

سانشيز يغيب عن آرسنال في أول جولتين بالدوري الإنجليزي

الخميس - 17 ذو القعدة 1438 هـ - 10 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14135]
سانشيز (أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز سيغيب عن الجولات الأولى للفريق بسبب الإصابة، نافيا أن يكون لهذا الغياب أي علاقة بعروض وصلت للاعب من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه.
ويخوض آرسنال غدا المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد ليستر سيتي بطل 2015.
وأشار فينغر، أمس، إلى أن سانشيز، 28 عاما، الذي أفادت التقارير باهتمام أندية عدة بضمه، منها سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن الجولتين الأوليين. وقال: «تعرض لشد عضلي بسيط في عضلات البطن خلال التمارين يوم الأحد، قبل أن يحضر إلى (ملعب) ويمبلي»، حيث خاض النادي اللندني مباراة درع المجتمع ضد تشيلسي بطل الدوري، التي فاز فيها «المدفعجية» بركلات الترجيح.
وأضاف فينغر: «خضع لفحص قبل يومين، وسيغيب لبعض الوقت. لا أعرف إذا كان هذا الغياب لأسبوعين أو أسبوع إضافي، إلا أنه لن يكون متوافرا. أعتقد أنه لن يلعب في مواجهة ستوك»، في إشارة إلى المباراة الثانية في الموسم الجديد، والمقررة في 19 أغسطس (آب).
وغاب سانشيز عن تحضيرات آرسنال للموسم الجديد، واستفاد من فرصة صيفية مطولة بعد موسم طويل ومشاركته في كأس القارات. وكانت التقارير الصحافية أشارت إلى احتمال انتقال سانشيز مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي باريس سان جيرمان الذي أتم الأسبوع الماضي صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ.
إلا أن فينغر شدد على عدم وجود أي تواصل من النادي الفرنسي بشأن سانشيز، وقال: «مر وقت طويل لم أتحدث خلال إلى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أعتقد أنهم يسعون لضم مبابي لإنهاء انتقالاتهم الصيفية»، في إشارة إلى المهاجم الواعد لنادي موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي.
بريطانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة