ريـال مدريد يهزم مانشستر يونايتد ويتوج بالسوبر الأوروبي

ريـال مدريد يهزم مانشستر يونايتد ويتوج بالسوبر الأوروبي

للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي
الأربعاء - 16 ذو القعدة 1438 هـ - 09 أغسطس 2017 مـ
لاعبو ريـال مدريد يحتفلون بكأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)
سكوبيا (مقدونيا): «الشرق الأوسط أونلاين»
فاز ريـال مدريد 2 - 1 على مانشستر يونايتد ليرفع كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم للمرة الرابعة مساء أمس (الثلاثاء) ويصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ ميلانو في 1990.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول بقدمه اليسرى في منتصف الشوط الأول وعزز إيسكو لاعب وسط منتخب إسبانيا تقدم ريـال بعد لمحة مهارية رائعة في الدقيقة 52 بالاستاد الوطني في سكوبيا في مقدونيا.

وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد الذي يبلغ سعره 75 مليون جنيه إسترليني (97.40 مليون دولار) هدفه الرسمي الأول مع ناديه الجديد ليقلص الفارق في الدقيقة 62 بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس كيلور نافاس في المباراة السنوية بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وأدى الهدف إلى فترة قصيرة من الضغط من جانب فريق المدرب جوزيه مورينيو وكان بوسعه إدراك التعادل عندما انطلق ماركوس راشفورد منفردا بالحارس نافاس الذي تصدى لمحاولته ليضمن لريال لقبه الخامس تحت قيادة زين الدين زيدان.

وقال سيرجيو راموس قائد ريـال: «كنا متفوقين طيلة المباراة ومن المهم أننا بدأنا الموسم بالفوز بلقب ضد فريق فعل كل شيء من أجل الفوز».

وأضاف: «قرب النهاية أتيحت لهم فرص أكثر وحاولوا اللعب بشكل مباشر عن طريق لاعبين أقوياء بدنيا لكننا حافظنا على هدوئنا في اللحظات الصعبة واحتفظنا بالكرة. بعيدا عن اللحظات الأخيرة فإننا قدمنا مباراة رائعة».

من جهته، قال مورينيو: «كنا نواجه فريقا مليئا بلاعبين رائعين لكن النتيجة ظلت قريبة حتى قرب النهاية. جعلناهم يقاتلون لكننا نمتلك أسبابا للشعور بالتفاؤل والفخر».
اسبانيا بريطانيا مقدونيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة