شراحيلي يخنق الهلال بـ1.5 مليون ريال قبل بدء الدوري

شراحيلي يخنق الهلال بـ1.5 مليون ريال قبل بدء الدوري

النادي يسعى لحسم الملفات المالية من أجل تسجيل محترفيه الجدد
الأربعاء - 16 ذو القعدة 1438 هـ - 09 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14134]
أحمد كنو في تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
ينتظر أن يقدم نادي الهلال اليوم، جميع المستندات والأوراق المطلوبة إلى لجنة الاحتراف كي يتمكن من تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد، ومن بينها إثبات تسديد مبلغ 6 ملايين ريال للاعب عبد العزيز الدوسري، ومبلغ مالي للحارس خالد شراحيلي الذي ما زال اسمه في كشوفات الفريق.
وطلب النادي من خالد شراحيلي التوقيع على مخالصة مالية إلا أن اللاعب أصر على استلام كامل المبالغ المالية المتأخرة، التي تصل إلى 1.5 مليون ريال، وسيعقد وكيل أعماله علي الرماح مساء اليوم اجتماعا بإدارة نادي الهلال لإنهاء هذا الملف.
وسيكون الهلال مجبرا على إجراء المخالصة مع شراحيلي حتى لا يشغر خانة لاعب في الفريق.
وتنتعش خزينة النادي اليوم بمبلغ «الناقل الحصري لدوري جميل» حيث ستودع من قبل اتحاد الكرة.
ومن جانبه، عبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال عن سعادته لما تحقق في فترة الإعداد في معسكر النمسا وأشاد بنتائجها، وقال خلال أول مؤتمر صحافي يقيمه قبيل انطلاق دوري المحترفين: «نحن سعيدون جدا بفترة الإعداد التي حظينا بها وأستطيع أن أقول إننا نملك فريقا منسجما حافظ على قوته نفسها وظهر بشخصية ممتازة في المباريات الودية الثلاث الماضية فمبارياتنا الودية كانت ممتازة جدا لكن تركيزنا في بداية المعسكر كان على رفع مستوانا اللياقي وسارت الأمور في المعسكر كما خططنا لها».
وتابع: «أنا سعيد بامتلاك الفريق لاعبين لديهم ما يؤهلهم لحمل القميص الأزرق وتحقيق الانتصارات وجلب المزيد من البطولات».
وعن اللاعبين الستة الجدد، قال: «اللاعبون الجدد الذين حضروا يملكون إمكانيات ممتازة وسيشكلون إضافة للفريق ونحن نحتاج إليهم ونحتاج إلى الصاعدين الجدد من شباب النادي».
وعن مدى انسجامهم مع الفريق، أجاب: «مسألة انسجامهم وتناغمهم يعود لي بصفتي مدربا وهذا ما أسعى له».
وعن مواجهة الفيحاء، قال: «تابعنا فريق الفيحاء ونملك معلومات كافية عنه وعن جميع الأندية التي أصبحت كتبا مفتوحة لا يمكنك أن تخفي شيئا منها وسنلعب أمام الفيحاء بنسق هجومي عال كي نحسم المباراة مبكرا، ولاشك أنهم فريق قوي لديهم إضافات جديدة ويجب أن نلعب أمامهم بتركيز عال».
وعن تخمة النجوم في الفريق خصوصا بعد الاستقطابات الصيفية الأخيرة وتصعيد نجوم الألمبي الذين برزوا في البطولة العربية، قال: «هذا الأمر لا يقلقني بل هو دافع لنا وسلاح قوي سنسعى من خلاله لتكريس إيجابياته بشكل كبير».
ومن جانبه، أكد الأوروغواياني نيكولاس ميليسي أنهم سيدخلون الموسم للحفاظ على مكتسباتهم السابقة «وهذه المرة موسمنا أصعب بحكم دخولنا للمنافسة على دوري أبطال آسيا».
وعن التنافس الذي سيحدثه انضمام اللاعب محمد كنو إلى مركز المحور، قال: «كنو لاعب ممتاز وشاب ذكي وهذا التنافس من مصلحة الهلال والهلال أكبر أندية آسيا ومن الطبيعي جدا أن نشهد فيه أكبر عدد من اللاعبين الممتازين».
ومن جانب آخر، يختتم الفريق مساء اليوم تدريباته تأهبا لمواجهة الفيحاء مساء الغد في الجولة الافتتاحية للدوري السعودي للمحترفين بمران مغلق أمام الإعلام والجمهور.
وفي الجانب الآخر، يواصل اللاعب ناصر الشمراني تدريباته الانفرادية في انتظار حسم مصيره مع الفريق، حيث لم تبت الإدارة في قرارها النهائي في وضعه المعلق.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة