برشلونة يرفع عرضه إلى 100 مليون يورو لضم كوتينيو

برشلونة يرفع عرضه إلى 100 مليون يورو لضم كوتينيو

الأربعاء - 16 ذو القعدة 1438 هـ - 09 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14134]
كوتينيو نجم ليفربول
مدريد: «الشرق الأوسط»
واصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه لضم لاعب الوسط البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول الإنجليزي.
ووفقا لصحيفة «ماركا» أمس، فإن كوتينيو يبدو متحمسا لإتمام الصفقة في الوقت الذي يتواجد فيه مسؤولو برشلونة في لندن للتفاوض بشأنها.
العائق الحقيقي الذي يقف أمام إتمام الصفقة هو الألماني يورغجن كلوب، المدير الفني لليفربول، والذي يعارض بشدة رحيل اللاعب.
ولكن برشلونة يبدو واثقا في قدرته على الظفر بالصفقة، حيث أشارت «ماركا» إلى أنه عرض 100 مليون يورو على ليفربول لترك اللاعب.
لكن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أشارت إلى أن موقف كلوب قد يتغير بعد انتهاء الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيخوضه ليفربول.
وتلعب مباريات الدور التمهيدي للبطولة الأوروبية، أيام 15 و16 و22 و23 أغسطس (آب)، وسيكون هناك أسبوع بعد ذلك متبقيا قبل غلق باب سوق الانتقالات.
وكشفت الصحيفة الإسبانية، عن أن المدرب الألماني لليفربول لا يرغب في أن يرحل كوتينيو قبل مباراتيه بالدور التمهيدي لدوري الأبطال، أو على أقل تقدير قبل المباراة الأولى.
وإذا ما قرر برشلونة، الذي أصبحت خزانته متخمة من صفقة نيمار، دفع المبالغ التي يطلبها ليفربول مقابل التخلي عن كوتينيو فإنه لن يواجه أي مقاومة من قبل الأصوات الرافضة لرحيل اللاعب داخل النادي الإنجليزي، الذي يتطلع إلى جني المال من وراء هذه الصفقة ولا يهدف إلى تبادل اللاعبين مع النادي الإسباني.
ورفض كلوب ضم لاعبين من النادي الكتالوني مثل رافينيا وأردا توران أو دينيس سواريو أو أندريه غوميش في مقابل التخلي عن كوتينيو ودفع مبلغ من المال.
اسبانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة