رئيس الفيصلي يصف القرعة بـ«الظالمة» بعد وقوعه مع الأهلي المصري

رئيس الفيصلي يصف القرعة بـ«الظالمة» بعد وقوعه مع الأهلي المصري

قال إن مواجهة وصيف المجموعة مع المتصدر حادثة غير مسبوقة
الثلاثاء - 9 ذو القعدة 1438 هـ - 01 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14126]

احتج رمزي أبو السندس رئيس بعثة الفيصلي في بطولة الأندية العربية بمصر، على نتائج قرعة الدور نصف النهائي واصفا إياها بالظالمة، وذلك بعد وقوعه في مواجهة أمام الأهلي المصري.
وقال السندس: «لأول مرة يلتقي فريق تصدر المجموعة مع وصيفه في قبل النهائي لكننا حضرنا للفوز باللقب وسنواجه الأهلي مثل أي فريق لأن كل المتأهلين لقبل النهائي مستوياتهم متقاربة».
وعن عودة لاعبي الأهلي الأساسيين للمشاركة في قبل النهائي قال أبو السندس: «الأهلي دخل البطولة بقائمة من اللاعبين جميعهم على مستوى مميز بل في أغلب الأوقات نجد أن الدافع عند اللاعب البديل أقوى لأنه يريد المشاركة بشكل أساسي».
وأوقعت قرعة الدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي سحبت يوم أمس الاثنين الأهلي المصري صاحب الأرض في مواجهة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في مواجهة الفتح الرباطي المغربي.
وسيلتقي الأهلي مع الفيصلي الأربعاء في استاد برج العرب القريب من الإسكندرية وبحضور 25 ألف متفرج فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية يوم الخميس بحضور 10 آلاف متفرج.
وكان الأهلي بطل مصر التقى ضمن المجموعة الأولى مع الفيصلي وخسر أمامه بهدف دون رد.
وتأهل الفيصلي لقبل النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى بينما ضمن الأهلي الظهور في المربع الذهبي كأفضل فريق بين أصحاب المركز الثاني في المجموعات.
وكشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري واللجنة المنظمة للبطولة عن سبب إقامة مباراة الأهلي والفيصلي في استاد برج العرب قائلاً: «هذا القرار هدفه الحضور الجماهيري الكبير المتوقع للمباراة نظراً لأن سعة استاد برج العرب أكبر من استاد الإسكندرية ويناسب الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لمؤازرة الأهلي صاحب الأرض والجمهور».
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب القرعة: «نحترم الفيصلي بشدة وجاهزون للمباراة المقبلة. قرار مشاركة اللاعبين الأساسيين الغائبين عن تشكيلة الفريق خلال البطولة في يد المدرب حسام البدري. أرحناهم في المقام الأول لمصلحة المنتخب المصري الذي سيخوض مباراة مهمة نهاية الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم».
وقال علي أرازن رئيس بعثة الفتح المغربي إن الترجي فريق قوي وكبير «لكن الفتح يملك إمكانيات كبيرة تؤهله لمواجهة أي فريق ولم يبق هناك حسابات أخرى نظرا لأنها مباراة واحدة نلعبها لنفوز فقط».
وقال رياض بالنور مدير فريق الترجي: «كل الأندية المتأهلة لقبل النهائي قوية كما أن مواجهة الفتح لا تقل قوة عن مواجهة أي فريق آخر. هدفنا اللقب وهو ما أتينا من أجله ونلعب بالفريق الأساسي رغم حالة الإجهاد التي ألمت باللاعبين من أجل ذلك».


مصر

اختيارات المحرر

فيديو