فهد بن خالد يبدأ مهام رئاسة الأهلي

فهد بن خالد يبدأ مهام رئاسة الأهلي

الإدارة الجديدة تستهدف التعاقد مع لاعبين سعوديين
الثلاثاء - 26 شهر رمضان 1438 هـ - 20 يونيو 2017 مـ
الأمير فهد بن خالد («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
يبدأ الأمير فهد بن خالد، اليوم (الثلاثاء)، مهمته رسمياً في رئاسة النادي الأهلي لمدة عام، بعد قرار تكليفه أخيراً من الهيئة العامة للرياضة.
وتمت أمس إجراءات التسليم والتسلم في مقر النادي، بحضور مدير مكتب هيئة الرياضة بجدة أحمد روزي، وسط حضور وليد سلطان ممثل الإدارة السابقة في النادي الأهلي، وكذلك حضور وليد معاذ ممثل الإدارة الحالية، وأمينها العام محمد القنب.
وستعقد إدارة النادي الأهلي الجديدة اجتماعها الأول يوم غد (الأربعاء)، برئاسة الأمير فهد بن خالد، بمقر النادي، وسيشهد الاجتماع توزيع الأدوار والمهام بين أعضاء مجلس الإدارة المختارين بشكل رسمي.
وسيتولى القانوني وليد معاذ منصب نائب الرئيس، ومحمد القنب أمين عام النادي، ووضاح بخش أمين الصندوق، وباسم أبو داود مشرفاً عاماً على كرة القدم بالفريق الأول، ومحمد الحارثي مشرفاً عاماً على القطاعات السنية بالنادي، وياسر محروس مشرفاً عاماً على الألعاب المختلفة، وعبد الله عجاج لشؤون الاستثمار، وماجد العوفي مسؤولاً عن التسويق.
وينتظر أن يبدأ النادي الأهلي في الإعلان عن تعاقده بشكل رسمي مع مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد تسلم الإدارة الجديدة المهمة بشكل رسمي، وتتجه الخيارات الأهلاوية بشكل أكبر نحو التعاقد مع المدرب المرشح، وهو الأوكراني سيرغي ريبوروف.
بالإضافة لاستكمال عدد من الملفات، من جهة تدعيم الفريق بعدد من العناصر المحلية التي ينوي النادي التعاقد معها استعداداً للموسم المقبل.
من جهة أخرى، أكد مصدر أهلاوي خاص لـ«الشرق الأوسط» أن أصحاب القرار بالنادي يضعون من اسم إلى اسمين للاعبين محليين كهدف للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو يأتي بناء على رؤية فنية بحته، بعد نجاح مسؤولي النادي في التعاقد مع حارس المرمى المميز محمد العويس منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الذي يبدأ عقده الاحترافي الجديد مع النادي الأهلي بعد يوم 25 من شهر يوليو (تموز) المقبل.
ويأتي ذلك بعد أن راجت خلال الأيام الماضية أنباء عن دخول النادي الأهلي في أكثر من صفقة، ومفاوضته لعدد من الأسماء، كان أخرها أنباء مفاوضة لاعب الاتحاد معتز تمبكتي الذي وقع أخيراً لنادي الفيحاء الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، التي نفاها المصدر الأهلاوي تماماً.
وأشار المصدر ذاتها إلى أن طموح مسؤولي النادي الأهلي هو التعاقد مع أسماء تحقق الإضافة الفنية للمجموعة الموجودة حالياً، خصوصاً في ظل تصعيد عدد من اللاعبين الموهوبين من درجة الأولمبي بالنادي، وأن الأسماء المصعدة قادرون على فرض أسمائهم على خريطة الفريق الأول خلال المواسم المقبلة، وليس هدف مسؤولي النادي التعاقد مع أي لاعب متاح لا يحقق الإضافة الفنية للفريق.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة