الأربعاء - 3 شوال 1438 هـ - 28 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14092
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/06/28
loading..

«اجتماع الفجر» يهدد برحيل معاذ من الشباب

«اجتماع الفجر» يهدد برحيل معاذ من الشباب

ثلاثي الهلال يتقدم قائمة معسكر النمسا
الاثنين - 24 شهر رمضان 1438 هـ - 19 يونيو 2017 مـ رقم العدد [14083]
حسن معاذ («الشرق الأوسط»)
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: مهند المحرج
علمت «الشرق الأوسط» من مصدر شبابي مسؤول عن عقد اجتماع بين الإدارة الشبابية ووكيل أعمال اللاعب حسن معاذ فجر الأحد من أجل تجديد عقد اللاعب وذلك بعد دخوله فترة الستة أشهر في شهر أبريل (نيسان) الماضي.
وأضاف المصدر أن الاتفاق بين الطرفين فشل، ومن المرجح أن يتم الانفصال رسميا خلال الأيام القادمة بين الطرفين، حيث سيقوم اللاعب بطلب مخالصة مالية من أجل الرحيل والبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، على أن يتنازل عن عدد من مستحقاته المالية والبالغة 4 ملايين ريال.
واختتم المصدر حديثه بالقول إن الأمور تتجه نحو رحيل اللاعب إلا أن باب استمراره ما زال متاحا في ظل رغبة الجهاز الفني الاستفادة منه إلا أن الأمور المالية قد تؤدي إلى رحيله.
وكان معاذ قد انطلق عبر الفئات السنية لنادي الشباب، وبدأ مشاركاته مع الفريق الأول في موسم 2003-2004 وساهم في تحقيق لقب دوري خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الاتحاد في النهائي بهدف نظيف.
من جهة ثانية بدأ لاعبو الشباب في إجراء فحوصات طبية برفقة مدير الكرة محمد الشمراني وستستمر هذه الفحوصات حتى معسكر الفريق الخارجي في النمسا المزمع إقامته بعد عيد الفطر المبارك.
وتقدم ثلاثي الهلال المنتقل للشباب المهاجم خالد كعبي والمحور محمد القرني والمدافع فهد غازي الفحوصات الطبية، وذلك من أجل الاستفادة منهم بداية من معسكر الفريق.
وكان الشباب قد وقع مع الثلاثي في فترة الانتقالات الشتوية إلا أن منع الشباب من التسجيل على إثر قضية اللاعب الأردني طارق خطاب حرمهم من خدماتهم.
ومن جهته أجرى محور الشباب عبد الله السبيعي عملية جراحية في غضروف الركبة تكللت بالنجاح، وسيبدأ تأهيله الطبي اليوم الاثنين في عيادة الشريك الطبي حتى يتسنى له المشاركة في المعسكر الخارجي.
وعلى صعيد آخر، أعلن نادي الشباب عن مشاركته في بطولة تبوك الدولية الودية الثانية التي ستقام في شهر يوليو (تموز) المقبل، وكشف نادي الشباب عن قرار المشاركة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الفريق سيشارك في دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، التي تقام في الـ31 من شهر يوليو المقبل.
وتأتي المشاركة في بطولة تبوك في إطار تحضيرات الشباب لمنافسات دوري جميل للمحترفين للموسم المقبل 2017-2018، يذكر أن ناديي إشبيلية وريال بيتيس الإسـبانيان قد أبديا الموافقة على المشاركة في الدورة.